كريستيانو يكشف عن أكبر أحلامه في كرة القدم التي لم تتحقق

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مشاركته في جوائز “دبي غلوب سوكر” \ Juvefc.com
0

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الأربعاء عن أكبر أحلامه في عالم كرة القدم والتي لم تتحقق بعد على الرغم من تحطيمه العديد من الأرقام القياسية والتتويج بالبطولات المختلفة.

ونقل موقع (كووورة عربي) تصريحات نجم يوفنتوس لصحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، التي قال فيها إن حلمه الأكبر هو الفوز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم.

وشدد الدون بأن لقب كأس العالم هو الوحيد الذي ينقصه بعدما تمكن من تحقيق العديد من البطولات سواء مع الأندية أو المنتخب.

وقال رونالدو: “أشعر أنني بخير وفي لحظة رائعة، لكني لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، أعيش في الوقت الحاضر وهذه اللحظة، هذه الفترة ممتازة وأنا سعيد”.

وأكد كريستيانو أنه مازال في حالة ممتازة وفي القمة، معبرًا عن رغبته باللعب لعدة سنوات قادمة، وأن عالم كرة القدم دائمًا يخبأ الكثير في المستقبل.

وأوضح رونالدو بأنه دائم الحديث مع اللاعبين الشباب، ويحاول منحهم النصائح، ويقول لهم: “استمتعوا باللحظة، لأننا لا نعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في المستقبل، يمكن أن يحدث أي شيء في حياتك، في عائلتك، عليك الاستمتاع باللحظة”.

وعبر الدون عن رغبته مع لاعبي منتخب البلاد للفوز بلقب كأس العالم القادم، بعدما تمكنوا من الفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2016.

وختم رونالدو بالقول، إنه فاز بلقبين مع منتخب البرتقال، وأنه يريد الفوز بكأس العالم، قائلًا: “كأس العالم هو حلمي الكبير”.

وأطل مؤخرًا نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا بمظهر وأزياء غير مألوفة خلال احتفالهما بأعياد الميلاد في دبي. 

وبحسب موقع “السوسنة” ظهر النجم البرتغالي رونالدو في صورة تجمعه مع البطل الأوزبكي في رياضة الفنون القتالية المختلطة، أوميد مافلونوف، مرتدياً “القفطان” الوطني الأوزبكي.

بينما نشرت جورجينا صورة لها في حسابها في “إنستغرام” وهي ترتدي الزي الأوزبكي الشهير “تشابان”، وكتبت تحت الصورة: “صناعة يدوية بحب من أوزبكستان”.

ويقضي رونالدو إجازة أعياد الميلاد ورأس السنة مع أسرته في دبي، حيث يشارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي أقيم مساء يوم الأحد الماضي ويشهد توزيع جوائز “دبي غلوب سوكر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.