بعد صمت أقلق الجمهور.. يسرا تتحدث عن حالتها الصحية

الفنانة يسرا
0

بعد صمت أثار قلق محبيها ومتابعيها في العالم العربي، طمأنت الفنانة المصرية القديرة يسرا الجمهور عن حالتها الصحية بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا قبل عدة أيام.

وأكّدت يسرا من خلال منشور على حسابها الرسمي على “انستغرام” أن وضعها الصحي مستقر وحالتها مستمرة بالتحسن، فكتبت: “الحمدلله أنا أحسن دلوقتي، بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمدلله..أنا ما زلت خاضعة للعزل المنزلي، وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف، خالص الشكر والتقدير ليهم”.

وتابعت بقولها: “بشكركم جميعا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم، وأتمنى للجميع الشفاء والصحة، وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربي، ويكفينا شر هذا الوباء و ينصرنا عليه”.

إلهام شاهين تُطمئن الجمهور عن وضع يسرا الصحي

وكشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن الوضع الصحي لمواطنتها الممثلة يسرا عقب إعلان الأخيرة إصابتها بفيروس كورونا في 25 ديسمبر الجاري.

شاهين أكّدت في تصريحات صحفية قبل يومين، أن الوضع الصحي للفنانة يسرا مستقر ولا يستدعي دخول المستشفى، مؤكدةً أن الأخيرة حالياً تتواجد في منزلها وتخضع للحجر الصحي وبروتوكولات العلاج الخاصة بفيروس كورونا.

كما لفتت شاهين، إلى أن زميلتها يسرا لديها صعوبات في التكلم، كما أنها تعاني من وهن وتعب في جسدها، مشيرة إلى أن الأخيرة ستخضع لمسحة ثانية الأسبوع المقبل، للكشف عما اذا كانت كانت مصابة بكوفيد-19 أم شُفيت منه.

وكانت قد أعلنت النجمة المصرية يسرا قبل عدة أيام، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد تواجدها في عدة مناسبات.

عمل جديد في رمضان 2021

وبالحديث عن الأعمال الفنية للنجمة المصرية يسرا، فأعلنت في أغسطس الماضي، عن بدء استعدادها للعمل على مسلسل جديد مع المنتج المصري جمال العدل بتعاون مع شركة سينىجي، وبدأت الممثله وطاقم العمل جلسات التحضيرية المسلسل لعرضة في رمضان المقبل 2021، ومازال الفنانه وفريق العمل لم يحددوا الابطال المشاركين في المسلسل او حتى اختيار اسم محدد للمسلسل.

وكان مسلسل يسرا الاخير، “خيانة عهد” الذى تم عرضة رمضان الماضي حقق نجاح باهر ونسبة مشاهدة عالية، شارك في بطولته وهو الفنانة من حلا شيحة، وجومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.

كما وأخرج المسلسل المخرج سامح عبدالعزيز، والعمل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.