كشف ملفات الفساد داخل وزارة الصحة السودانية

0

بلغ عدد ملفات الفساد الثقيلة فى وزارة الصحة السودانية بعد أن كشفتها صحيفة السودان الدولية وكان آخرها اكتشاف أدوية تباع فى السوق السوداء وكانت قد تبرعت بها عدد من الدول الغربية ودول المحور الخليجي ” السعودية والإمارات ومصر ” وعدد من المنظمات لمساعدة السودان فى تجاوز أزمة فيروس كورونا.

وصرحت اللجنة العليا للطواريء الصحية أمس الإثنين عن تمديد حظر السفر من والى ولاية الخرطوم بالمركبات العامة أو الخاصة لما بعد عيد الأضحى وفقاً لإجراءات الطوارئ الصحية، فيما عدا الإستثناءات المحددة سلفاً لحملة التصاريح بحسب باج نيوز.

وقال المحلل السياسي الدكتور طارق محمد أحمد لـ ” أخبار سوق عكاظ ” أن سياسية الحكومة السودانية فى التعامل مع جائحة كورونا فاشلة جدآ وتحتاج إلى التصحيح نظرا إلى أن قراراتها حبر على ورق.

وأكد مراقبون فى الشارع السوداني بأن الحياة قد عادت إلى طبيعتها وأن السفريات تعمل بصورة طبيعية بالمركبات الصغيرة التي يتحمل تكاليف تذكرتها المتضاعفة المواطن السوداني فقط وأن الحظر الجزئي غير مطبق فى الولاية او خارجها بسبب فقدان المواطن الثقة فى الحكومة بعد ظهور ملفات الفساد الضخمة التي ظهرت بجائحة كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.