كنده علوش وتفاصيل حكاية (ضي القمر) قبل العرض

كنده علوش تكشف تفاصيل شخصيتها في ضي القمر
0

نشرت الفنانة السورية، كنده علوش ، اليوم الخميس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، برومو حكاية المسلسل (إلا أنا).

وكتبت الفنانة السورية كنده علوش ، تعليق مرافق للبرومو، قالت فيه: (انتظرونا، ضي القمر، الشيف عليا، تأليف يسرى الفخراني، وعبير سليمان، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينيرچي أروما)، وبهذا تكون الفنانة علوش ، قد كشفت عن شخصيتها التي ستؤديها في حكاية (ضي القمر)، ضمن حكايات مسلسل (إلا أنا).

وتروي حكاية (ضي القمر) التي تلعب الفنانة السورية كنده علوش بطولتها، ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، إضافة إلى الغوص في كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التي تواجههم، من خلال شخصية (كندة)، التي تلعب دور زوجة محرومة من الإنجاب، وتلجأ للتلقيح الصناعي، متعرضة لمشاكل عدة، مع زوجها.

ويُطرح موضوع الإنجاب الصناعي من خلال قصص مختلفة، الأولى تجمع كندة علوش إلى جانب محمد علاء، والثانية من بطولة نهى عابدين ومحمد شاهين، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار.

يشار إلى أنا مسلسل (إلا أنا)، هو سلسلة درامية متصلة منفصلة، يناقش قضايا المرأة، مثل المرأة المطلقة، وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها، ويتضمن العمل، ست حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، ومشكلات يومية، تهم المرأة العربية، وتلعب بطولة كل حكاية نجمة معينة، والحكاية الواحدة عبارة عن عشر حلقات، ولكل حكاية كاتب، ومخرج، وبطلة.

وتأتي حكاية (ضي القمر) في الترتيب الخامس، من مسلسل (إلا أنا)، وذلك بعدما تم عرض الحكايات الثلاث الأولى، على قناة (Dmc)، والحكايات الثلاث الأولى، تحمل العناوين التالية:‪

(بنات موسى) من بطولة وفاء عامر، حكاية (سنين وعدت) من بطولة أروى جودة، حكاية (أمل حياتي) من بطولة حنان مطاوع، أما الحكاية الرابعة فهي تعرض حاليًا وتحمل عنوان (أمر شخصي)، من بطولة شيرى عادل، والحكاية الخامسة للفنانة كنده علوش بعنوان (ضي القمر)، بينما ستكون الحكاية السادسة من بطولة (جميلة عوض)، وبعنوان (لازم أعيش).

يذكر أن الحكاية الخامسة (ضي القمر)، مقرر عرضها مساء السبت القادم 26 سبتمبر/ أيلول، وذلك على شبكة قنواتDmc أسوة بالحكايات التي سبقتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.