كورونا – ترامب .. تعيد تسليط الضوء على نبوءات فانجا

نبوءات العرافة فانجا حول صحة ترامب
0

ازدادت الأقاويل والشائعات مؤخراً، واستعادة النبوءات للعرافات والمنجمين، حول صحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا منذ أيام.

وسارعت المؤسسات الإعلامية على اختلاف أنواعها، إلى استذكار نبوءات العرافات التي تقدم ليلة رأس السنة من كل عام، وعلى رأسهم العرافة العمياء بابا فانجا، التي قدمت منذ زمن، نبوءات خطيرة لـ عام 2020، وذلك بحسب ما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار.

ومما ذكرته العرافة حول صحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأنه قد يموت بمرض غامض سيتركه أصمًا ولديه ورم في المخ، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.

وبمقارنة ما ذكرته العرافة، مع ما يحدث للرئيس الأمريكي، فإنه متقارب إلى حد كبير، حيث أعلن ترامب قبل أيام، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذكرت مصادر طبية، أن حالته متدهورة، بسبب كبر سنه، وارتفاع وزنه، لتعاود اليوم مصادر أخرى، تؤكد تحسن الرئيس، وتتوقع مغادرته المشفى.

يذكر أن العرافة العمياء (بابا فانجا)، ولدت في بلغاريا، وتوفيت منذ (23 عاماً)، بعمر (85 عاماً)، تاركة إرثاً كبيراً من التنبؤات، التي تحقق أغلبها خلال هذه الفترة، فقد تنبأت بأحداث 11 سبتمبر، وبريكست، ووفاة الأميرة ديانا، ويبدو أن هذا الإرث يشغل بال مجموعة كثيرة، لذلك يقومون بإحيائه كل فترة، وتذكير الناس به، ومقارنته مع الأحداث الحالية.

ولعل من أبرز توقعات فانجا لعام (2020)، هو ما يتعلق بصحة كل من الرئيسين الروسي، والأمريكي، إذ تنبأت فانجا أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد تنتهي حياته هذا العام، إثر محاولة اغتيال من داخل الكرملين، أسوة بنظيره الأمريكي التي توقعت له العرافة الموت إثر مرض خطير.

وأطلق البعض على العرافة فانجا لقب (نوستراداموس فى البلقان)، بسبب تنبؤاتها، ويعتقد أنصارها أن نبوءاتها لا تزال تتحقق حتى اليوم، فقد ذكرت العرافة 7000 نبوءة خلال ربع قرن تحققت بالفعل وكان بعضها مأساويا للغاية، ما ساعد على شهرتها عالمياً، كما توقعت فانجا أن عام ( 5079)، هو تاريخ محدد لنهاية العالم.

وكان فيروس كورونا المستجد، ضمن سلسلة توقعات العرافة، إذ ذكرت أن مرضاً خطيراً سينتشر في العالم وليس له علاج، كما تنبأت بالعديد من المشاكل والأزمات الصعبة خلال عام 2020.

يشار إلى أن صحة الرئيس الأمريكي هي الشغل الشاغل لدى المؤسسات الإعلامية، ولا تتوقف التقارير الإخبارية عن الإفادة بكل ما هو جديد بشأن حالته، ومضاعفات فيروس كورونا عليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.