لأول مرة فيفي عبده ترتدي الحجاب وتكشف الأسباب

فيفي عبده بالحجاب المصدر إنستجرام
0

ظهرت الفنانة المصرية فيفي عبده على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام” في مقطع فيديو لأول مرة وهي ترتدي الحجاب .

وأشارت إلى أنها لم تكن متواجدة بعرس الفنان أمير شاهين الذي تواجد به العديد من نجوم الفن والتمثيل المصري، معللة ذلك بنزلة برد أصابتها وجعلتها غير قادرة على التحرك .

وواعتذرت فيفي عبده لزميلتها في الوسط الفني إلهام شاهين لعدم حضورها زفاف شقيقها، في الوقت الذي كانت تتمنى فيه حدوث هذا الأمر لو لا إصابتها بنزلة البرد .

الجدير بالذكر أنه راجت العديد من الأخبار في الأونة الأخيرة عن إصابة الممثلة لامصرية بفيرو كورونا المستجد، غير أنه لم تخرج فيفي عبده لتنفي أو تثبت صحة هذه الأحاديث .

العودة إلى الغناء

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة فيفي عبده عن عودتها إلى الغناء بعد غياب دام 4 سنوات كاملة، مؤكدة طرحها ميني ألبوم يتضمن 3 أغنيات جديدة، ، وقالت إنها ستحتفل بصدور الألبوم وسط جمهورها في الساحل الشمالي .

ولم يعرف حتى الآن هل سيتم السماح بإقامة الحفل رغم استمرار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، أم تتدخل السلطات الأمنية لضمان تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

3 أغاني جديدة

فيفي الغائبة عن عالم الغناء منذ تقديم أغنية “أنا حرة”، عام 2016، أكدت عبر بث مباشر بحسابها على موقع إنستقرام، أنها انتهت من تسجيل 3 أغان جديدة، من المقرر طرحها ، وسط جمهورها في أحد الأماكن بالساحل الشمالي.

أضافت: أنا جهزت ليكم 3 أغاني جديدة، وإن شاء الله هطرحهم وسط الجمهور ومتابعيني اللي بيحبوني في الساحل الشمالي، وهنزل ليكم مكان الاحتفال بطرح الألبوم قريبا عشان نحتفل مع بعض في الساحل الشمالي.

تابعت قائلة: الأغاني كلها فيها تفاؤل وسعادة وأمل، وأنا حبيت أختار أغاني بسيطة وخفيفة تفرحنا كده في الأيام السيئة اللي عدت علينا بسبب كورونا، يارب تعجبكم.

يذكر ان فيفي عبده واجهت الكثير من حملات التنمر بسبب نشر الصور ومقاطع الرقص عبر حسابها بموقع إنستقرام، ما دعاها لتوجيه رسالة طالبت فيها كل من يكرهها أو ينتقد تصرفاتها بالابتعاد عنها، مؤكدة أنها لا تصلح للمعاناة وجاءت إلى الدنيا رغبة في الدلع فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.