في حفل أمير شاهين.. دينا الشربيني وعمرو دياب يخطفون الأنظار

الشربيني ودياب المصدر التويتر
0

شهد حفل الفنان المصري أمير شاهين تواجد العديد من الشخصيات المميزة في الوسط الفني تقدمهم كل من محمد منير وهاني سلامة والفنانة يسرا، وذلك مساء أمس الأحد في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة .

وخطف النجوم المتواجدون الأنظار ولكن عمرو دياب ودينا الشربيني حازا على الاهتمام الأكبر من قبل المتواجدين، وذلك بعد تدافع الجماهير وحرصهم على أخذ الصور مع النجمين .

الجدير بالذكر أن الحفل جاء بعد مرور 3 أسابيع على حفل الخطوبة أمير شاهين ومنة جاب الله، وسط حضور مقدر من الفنانين والمطربين المصريين .

حفل ينبع

وفي سياق منفصل فقد أحيا النجم الكبير عمرو دياب، حفلا ناجحا على شواطيء مدينة ينبع السعودية، وهو الحفل الأول للهضبة خارج مصر منذ أزمة «كورونا» العالمية.

وسافر دياب للسعودية لإحياء عدد من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة، ومن بينها حفله الغنائي البحري الذي يحييه حاليًا على يخت بحري في البحر الأحمر، والتي تحمل عنوان “كروز اليوم الوطني”.

وشارك الحساب الرسمى للفنان عمرو دياب على إنستجرام عددا من الصور خلال غنائه وسط عدد من الحضور عقب وصوله إلى السعودية، ومن المقرر أيضا أن يحيى حفله الغنائى فى مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم 26 سبتمبر الجارى.

عمرو دياب يطرح فيديو كليب أغنية (بحبه) من ألبوم (سهران)

وطرح الفنان المصري عمرو دياب كليباً جديداً ضمن ألبومه الاخير (سهران)، الأغنية تحمل اسم (بحبه)، نشرها النجم العربي عبر قناته الرسمية على (يوتيوب).

تفاصيل أغنية (بحبه)

وحققت (أغنية بحبه) نجاحا كبيرا عندما طرحها الفنان دياب في ألبوم (سهران)، والأغنية التي اختار تصويرها الفنان المصري على طريقة الفيديو كليب، هي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وذلك بحسب ما نشر موقع أخبار اليوم.

صور (عمرو دياب) أغنية (بحبه) بتقينات سينمائية، وذلك على شواطئ الساحل الشمالي، مؤرخاً بهذه الخطوة لأغنياته عن طريق حفلاته المصورة سينمائيا، وأصدرت الأغنية قوائم الأكثر استماعا على تطبيقات الموسيقى المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان المصري قد نشر فيديو كليبات لأغنيات (زي مانتي)، وبعدها (عم الطبيب) و(مهرجان) و(يوم تلات) و(دا لو اتساب).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.