بعد حادثة التنمر..لاعبة اليد المصرية مروة عيد: تصرفات السخفاء زادتني صلابة

لاعبة اليد المصرية مروة عيد: تصرفات السخفاء زادتني صلابة
0

صرحت مروة عيد عبدالملك، لاعبة كرة اليد بالنادي الأهلي المصري سابقاً ونيس الفرنسي حاليًا، إنها لا تعرف سبب الهجوم والتنمرعليها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مفاجئة، مؤكدة أن البعض يرغب في وضعها في صورة معينة ولا تعرف سببًا لذلك.

وقد واجهت مروة – التي تعد أول مصرية تحترف بالخارج – عبارات تنمر عبر صفحات محسوبة على جماهير نادي الزمالك المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، بحجة أنها دائمة التنمر على شيكابالا، نجم النادي الأبيض.وسبق أن لعبت كرة القدم مع نادي وادي دجلة والمنتخب المصري، وكانت هدافة الدوري لمدة 3 سنوات، قبل أن تترك كرة القدم وتتجه إلى اليد، وانت

 وتابعت مروة قائلة على قدر الضرر الواقع عليها من هذا  التنمر الذي وصفته بالسخيف والمستفز، كان هناك دعم أكبر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن فكرة التنمر والتحرش موجودة في مصر منذ سنوات وأنها تتمنى أن تنتهي هذه الظاهرة، لافتة إلى أن “التنمر شيء بشع  وسبق أن تعرضت له سابقا”.

مشيرة إلى أن الناس لا تفهم مدى التأثير والأذى النفسي والمعنوي الرهيب لمثل هذه التصرفات، موضحة أنها شخصية قوية ولا تتأثر بأي شيء سلبي، بل بالعكس تستفيد منها في استكمال مشوارها “عدى وكأنه محصلش وبيفيدني أكتر ويقويني ويقوي شخصيتي أكتر”.

واختتمت لاعبة كرة اليد المصرية أنها تركز الآن على مشوارها في الدوري الفرنسي وكذلك كأس فرنسا بعد وصول فريقها إلى دور الثمانية، مضيفة: “مروة عيد مابتتأثرش بأي حاجة، وأتمنى التخلص من فكرة التنمر في المجتمع المصري”.

مشيرة إلى أن الناس لا تفهم مدى التأثير والأذى النفسي والمعنوي الرهيب لمثل هذه التصرفات، موضحة أنها شخصية قوية ولا تتأثر بأي شيء سلبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.