جورج وسوف يستعد لإطلاق كليب لأغنيته الجديدة “ياه ع الزمن”

جورج وسوف يستعد لإطلاق كليب لأغنيته الجديدة "ياه ع الزمن"
0

تناقلت مواقع فنية أنباء عن استعداد الفنان السوري جورج وسوف لإطلاق أغنية جديدة له باللهجة المصرية وتحمل عنوان “ياه ع الزمن”.

وفي التفاصيل فإن الفنان جورج وسوف سيصور الأغنية الجديدة على طريقة الفيديو كليب في وقت قريب.

كتب كلمات الأغنية الجديدة للفنان أبو وديع أحمد المالكي ولحنها مصطفى شكري، والفيديو كليب سيكون من إخراج فادي حداد، بحسب سناك سوري.

وأتت ولادة الأغنية الجديدة للفنان جورج وسوف “ياه ع الزمن” بعد سلسلة اتصالات عن بعد بين الوسوف وشركة “لايف ستايلز ستوديوز” أفضت إلى توقيع الاتفاق بين الطرفين.

وانتهى الوسوف من تسجيل أغنيته الجديدة في استديوهات “هادي شرارة” هذا الأسبوع، وجاري التحضير لإطلاق العمل وفق معايير إنتاج ممتازة.

ويعمل المخرج هادي شرارة على تحضير قصة الفيديو كليب ليتم طرحها على فريق عمل الفنان جورج وسوف وشركة الإنتاج وبحسب المعنيين فإن الفكرة ستكون خارجة عن المألوف.

وفي سياق متصل، أعلن الفنان السوري، جورج وسوف، في يناير الفائت، انضمامه إلى تطبيق الفيديوهات الشهير “تيك توك”، وتدشينه حسابا رسميا عبر منصته.

وحقق أول فيديو له على التطبيق أكثر من مليون مشاهدة، والذي يعلن فيه لكل معجبيه عن انضمامه إلى الموقع الصيني.

وقال جورج وسوف في رسالته: “أينما يكون أحباب “أبو وديع” سوف أكون، ولأن هناك الكثير من أحبابي على “تيك توك” قررت أن الحق بكم وفتحت حسابا فيه، ولكنني غلبتكم هذه المرة لأني أنا تبعتكم وبذلك نكون قريبين من بعضنا. أحبكم”.

وأنهى جورج وسوف أول فيديو له على تطبيق “تيك توك” بتوجيهه قبلة إلى كافة معجبيه من حول العالم.

​وكان الوسوف استهل عام 2021 بخبر سار، هو خطوبة نجله الثاني حاتم من فتاة اسمها أمال حلاوي، وعلق على المناسبة قائلا: “بدأت السنة بخبر يفرح القلب”.

يشار إلى أن جورج وسوف احتفل الشهر الماضي بخطوبة نجله جورج، وشارك صورتين للأخير مع عروسه عبر حسابه في تطبيق “إنستغرام”، وعلق عليها: “ألف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وإيلينا سركيس على الطريقة المودرن نظرا للأوضاع الكورونية”.

ثم وجه رسالة للعروسين هي “إن شاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى أصبح جدو يا حبيب قلبه للبابا”.

وأحيا الشهير بـ”سلطان الطرب” حفل رأس السنة في إمارة دبي الخليجية، والتي قدم فيها عددا من أغانيه القديمة والجديدة، فيما خرج الحفل عن السيطرة، ونسي الجمهور فيروس “كورونا” المستجد بسبب الحماس، وقام الجميع بالتقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.