لاعب بنادي الزمالك قد يُسجن ثلاث سنوات

إمام عاشور لاعب نادي الزمالك المصري \ يلا كورة
0

ذكرت تقارير إعلامية مصرية، اليوم الثلاثاء، بأن لاعب نادي الزمالك إمام عاشور مهدد بالسجن لمدة ثلاث سنوات ما لم يسدد مبلغ انتقاله من ناديه السابق غزل المحلة.

وبحسب موقع قناة (الحرة) الإخبارية، صرح رئيس نادي غزل المحلة، حسام عزو، الثلاثاء، بأن ناديه حصل على حكم من المحكمة يقضي بحبس لاعب نادي الزمالك وغزل المحلة السابق إمام عاشور لمدة ثلاث سنوات وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه لوقف التنفيذ.

وكشف رئيس نادي غزل المحلة، بأن اللاعب تكفل بدفع مبلغ 2 مليون جنيه، وهي قيمة الفرق في الصفقة التي كلفت الزمالك 10 ملايين جنيه، ووقع على شيكات لدفع المبلغ على أقساط.

وقال عزو إن النادي حصل على 500 ألف فقط قيمة الشيك الأول، لكن لم يدفع قيمة الشيك الثاني.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك أو اللاعب لم تصدر منهم أي تعليقات على حكم المحكمة فيما يتعلق بالقضية.

باتشيكو مدربًا للزمالك

وكان نادي الزمالك المصري، قد أعلن مؤخرًا بشكل رسمي، تعاقده مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو ، لقيادة.

حيث أن الاتفاق مع جايمي جاء بعد قيام المدرب الفرنسي كارتيرون بفسخ عقده مع النادي ، بعدما جاءه عرض من نادي التعاون السعودي ، وفقاً ل RT .

وتشير المعلومات إلى أن عقد باتشيكو جاهز وينتظر الإعلان الرسمي عنه ، ولكن النادي تمسك ببند ينص على أحقية فسخ العقد في حال عدم التتويج ببطولة إفريقيا القادمة .

ويذكر أن باتشيكو تولى قيادة الزمالك في موسم 2014-2015  ، وانتهى بنتائج جيدة جداً ، ولكنه هو الآخر انتقل إلى نادي الشباب السعودي بشكل مفاجئ .

وفي الدوري المصري أيضاً ، كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن النادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، أصبح على وشك إعلان التعاقد مع الدولي الجزائي يوسف البلايلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت تقارير ان البلايلي سيوقع على عقدًا مدته عامين، ليظل مع الأهلي حتى صيف 2022 بحسب ما جاء على موقع صدى البلد.

حيث وافق أهلي جدة وافق على بيع البلايلي بعد توصل الأهلي لاتفاق مع النادي السعودي حول الشروط المالية للصفقة”.

ولعب بلايلي مع أهلي جدة لعب 18 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن لاعب الترجي التونسي السابق، من إحراز خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.