لطيفة التونسية تخطف الأنظار بـ”نيولوك” مختلف

الفنانة لطيفة التونسية \ أخبار
0

خطفت الفنانة لطيفة التونسية الأنظار مرة أخرى بظهورها الأخير بـ”نيولوك” مختلف وجديد، حيث شاركت محبيها آخر جلساتها التصويرية.

وعبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أكلت لطيفة التونسية وهي مرتدية أزياء أنيقة وجذابة، وأطلت عبر صور مبهجة.

وكتبت لطيفة وفقًا لموقع صحيفة (الرؤية) الإماراتية اليوم الأحد: “حبك أنت خلاني أنا بقيت حد تاني مفيش حاجة نقصاني وأنا قدام عينيك.. أحلى حاجة فيا”.

على ذات الصعيد شارك عدد من نجوم الفن والغناء جمهورهم بصور مميزة عبر موقع “إنستغرام” خلال الساعات الماضية.

وظهرت الفنانة لقاء السويدان على إحدى الشواطئ بإطلالة جذابة، خلال قضائها الإجازة الصيفية، حيث وجدت تفاعل كبير من قبل جمهورها.

وكتبت سويدان على معلقة على تلك الصورة بالقول: “عندما تغير أفكارك عن الحزن والفقد، هذا لا يعني أنك لن تشعر بالألم أو الحزن، بل يعني أنك لن تبقى عالقاً بأي من تلك المشاعر”.

تحدي صور الطفولة

وكانت الفنانة التونسية لطيفة قد انضمت مؤخرًا إلى ركب المشاهير الذين شاركوا في تحدي صورة من الطفولة عبر الشبكات الاجتماعية، والذي حظي بمتابعة كبيرة وردود أفعال واسعة.

وقامت لطيفة بنشر صورة لها خلال مرحلة الطفولة عبر صفحتها الرسمية بتويتر، وكتبت تعليقًا عليها: “تحدي الطفولة”، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرًا بين معجبيها ومتابعيها.

وآخر أعمال الفنانة لطيفة طرحها لفيديو كليب لأغنيتها الجديدة “خليني”، الأيام  الماضية ، عبر قناتها بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، وجيتار إيهاب ليمام.

كما أبدت سعادتها بتفاعل الجمهور الكبير مع الأغنية الجديدة، وقامت بنشر مقطع فيديو عبر “تويتر” لأشخاص يرقصون على أنغام الأغنية، وقالت: “فرحانة برشا بكل الفيديوهات و تفاعلكم مع خليني ومستنية أكتر”.

على ذات الصعيد، شارك الفنان المصري أحمد حلمي في تحدي صورة من الطفولة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر أحمد حلمي صورة له من زمن طفولته مع والديه.

وعلق أحمدد حلمي على الصورة قائلاً : أيام ماكنا على الحجر، الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي ظهر مؤخرا في الحلقات الأولى من الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وتحدث خلال الحلقات عن ذكريات طفولته، ومعهد الفنون المسرحية، وزواجه من الفنانة منى زكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.