ليفربول مغازلا اللاعب محمد صلاح: “تدوم الضحكة دي”

0

غازل الحساب الرسمي لنادي ليفربول على “تويتر”  نجمه المصري، اللاعب محمد صلاح، لرفع الروح المعنوية له قبل المباراة، التي يقف فيها على بعد هدف من تحقيق المئوية مع “الريدز”، وعلق قائلا: ” تدوم الضحكة دي”.

تغريدة ليفربول للاعب محمد صلاح

حيث يتطلع صلاح، الي التسجيل في المواجهة المرتقبة أمام إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل “صلاح” 99 هدفا في نادي ليفربول، في مختلف المباريات، منذ انتقاله إلى صفوف “الريدز” قادما من روما في صيف 2017.

وبحسب ما جاء في الموقع الرسمي لنادي ليفربول فإنه في حال وصول محمد صلاح إلى الهدف رقم 100، سيصبح اللاعب الـ17 في تاريخ ليفربول الذي يحقق هذا الإنجاز، وهذا كما جاء في موقع روسيا اليوم.

وفي سياق آخر، عاقب نادي وست هام الإنجليزي أحد مشجعيه بعدم دخول ملاعب كرة القدم لمدة 3 سنوات بعد اعتداءه بألفاظ عنصرية على النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

وبحسب موقع قناة العربية، قام المشجع بالهجوم على محمد صلاح عبر مقطع فيديو بهاتفه المحمول، نعت فيه اللاعب المصري  بـ”الإرهابي”.

وكانت الحادثة في شهر فبراير من العام الماضي، حينما نفذ صلاح ركلة ركنية بملعب لندن الأولمبي، ليهاجمه برادلي ثوموود (48 عامًا) بكلمات عنصرية تجاه ديانة النجم المصري وعرقه كما وصفه بالرجل الإرهابي.

وأصدرت محكمة في لندن حكمها النهائي على ثوموود بتغريمه 400 جنيه إسترليني ودفع تكاليف المحكمة 125 جنيهًا، فضلًا عن منعه من دخول الملاعب لمدة 3 سنوات.

بدوره أصدر نادي وست هام في ذلك الوقت بيانًا يرفض فيه ما قام به المشجع العنصري، وأنه سلم الشرطة الأدلة اللازمة، وبعد التعرف على هوية المشجع قامت الشرطة باستدعائة في شهر يوليو الماضي.

بدوره قال المتحدث باسم وست هام، إن النادي لا يتسامح أبدًا مع العنصرية وأي شكل من أشكال التمييز، مضيفًا: “المساواة والتنوع في قلب نادينا ونحن ملتزمون بمواصلة ضمان تمتع كل من يدخل ستاد لندن بحرية الاستمتاع بمشاهدة فريقه يلعب كرة القدم في بيئة شاملة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.