ليفربول يعلن إصابة ساديو ماني بفيروس كورونا

مهاجم ليفربول السنغالي ساديو ماني مصدر الصورة اكسترا اسبورت
0

قال نادي ليفربول في بيان له أن لاعبه السنغالي ساديو ماني، أظهر بعض الأعراض الطفيفة لفيروس كورونا، لكنه في حالة طيبة وجيدة.

ليصبح بذلك ساديو ماني مهاجم ليفربول ثاني لاعب في صفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يصاب بفيروس كورونا المستجد هذا الأسبوع.

حيث أعلن ليفربول في وقت سابق، إصابة لاعبه الجديد تياجو ألكانتارا بفيروس كورونا ويعزل نفسه حاليا بعد ظهور أعراض بسيطة عليه.

وأكد ليفربول من خلال البيان أن النادي سيواصل اتباع الاجراءات الصحية لإحتواء كوفيد-19 وسيعزل اللاعب ماني نفسه حتى تنتهي فترة الحجر الصحي المطلوبة.

يذكر أن تغلب فريق ليفربول الإنجليزي على ضيفه فريق أرسنال، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب الأول “أنفيلد”، في ختام منافسات الجولة الثالثة، من الدورى الإنجليزي الممتاز، الأسبوع الماضي.

وشارك في المباراة الثنائى المصرى محمد صلاح مع فريق ليفربول، ومحمد الننى مع أرسنال، منذ بداية المباراة.

وقد أنهى ليفربول، الشوط الأول، متقدما بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث افتتح الفرنسي ألكسندر لاكازيت التهديف للفريق الضيف، فى الدقيقةالخامسة والعشرين.

وذلك بعد استغلاله كرة مرتدة من المدافع الاسكتلندى اندى روبيرتسون، ليضعها فى شباك الحارس أليسون.

ليتمكن النجم السنغالى ساديو مانى، فى إدراك هداف التعادل سريعا لفريق ليفربول، بعد مرور ثلاث دقائق فقط.

بتسجيله للهدف فى الدقيقة 28، بعد متابعته كرة مرتدة، من الحارس لينو، بعد تصديه لتسديدة النجم المصرى محمد صلاح.

وأضاف اندى روبيرتسون، ثانى أهداف الريدز، فى الدقيقة الخامسة والثلاثين، مستغلا عرضية من اللاعب الإنجليزي أرنولد، لينهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

واختتم الوافد الجديد دييجو جوتا، القادم من وولفرهامبتون، ثلاثية ليفربول، في الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 88، من تسديدة قوية، ليتلقى أرسنال أول هزيمة له هذا الموسم، بعد فوزه في اول جولتين.

يذكر أن فريق ليفربول وصل للهدف رقم 400 تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، فى الدوري الإنجليزي.

كما نجح الريدز، فى تحقيق الفوز، خلال أول 3 مباريات، بالموسم الجديد، كأول حامل لقب يحقق هذا الانجاز الذي حققه قبله مانشستر يونايتد، خلال موسم 2011 – 2012

وبهذا الفوز رفع ليفربول، رصيده للنقطة التاسعة، في المركز الثانى، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي، صاحب الصدارة.

مع العلم أن نادي ليستر سيتي يتساوى معه في عدد النقاط، بينما توقف رصيد أرسنال، عند النقطة السادسة في المركز الخامس.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.