ماذا يفعل “غوار الطوشة” في باب الحارة ؟

"غوار الطوشة"
0

اتفق الممثل “غوار الطوشة” “دريد لحام” مع الشركة المنتجة للمسلسل الشامي “باب الحارة”، ليكون أحد أبطال الجزء الـ12من السلسلة الدرامية.

بحسب موقع “الفن” تعد مشاركة “دريد لحام” “غوار الطوشة” في مسلسل “باب الحارة” الجزء 12 هو أول ظهور له في هذا العمل، والظهور الشامي الثاني له بعد مشاركته بمسلسل “بواب الريح”عام 2014 بشخصية “يوسف آغا”.

يُعد كل من مسلسلي “بواب الريح” و”باب الحارة 12″ العملان الوحيدان من لون البيئة الشامية التي تضاف إلى قائمة أعمال الفنان “دريد لحام” الحديثة منذ أعماله الشامية المعروفة والقديمة منها “صح النوم” و”حمام الهنا” التي عُرف من خلالها بشخصية “غوار الطوشة”.

يجري حالياً تصوير الجزء 11 من “باب الحارة” بمشاركة مجموعة من الممثلين منهم”رضوان عقيلي”، “زهير رمضان”، “رنا الأبيض”، “عبد الناصر مرقبي”، “عبير شمس الدين” وآخرون.. وهو من تأليف “مروان قاووق” وإخراج “محمد زهير رجب”، وإنتاج شركة “قبنض ميديا” للإنتاج الفني.

ومن المقرر، أن يلعب “دريد لحام” بطولة مسلسل “كرزون”، من تأليف مجموعة من الكتّاب، وإخراج “محمد وقاف”، وستجري عمليات تصوير المسلسل في العاصمة “دمشق.

يشار إلى أن آخر عمل درامي شارك فيه الفنان “دريد لحام”، كان مسلسل “شارع شيكاغو”، الذي حل ضيفاً عليه، من خلال تجسيده لشخصية “نعمان”، إلى جانب الفنانين “عباس النوري” و”مهيار خضور” و”سلاف فواخرجي”، وهو من تأليف وإخراج “محمد عبد العزيز”، وعرض في 2020

نشر النجم السوري مصطفى الخاني المعروف من خلال شخصية النمس في مسلسل باب الحارة الشهير يطمئن جمهوره عن صحته إثر إصابته بكورونا مؤخراً.

ومن خلال فيديو من داخل حديقة منزله نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وجه النمس شكره لجميع متابعيه الذين تواصلوا معه ودعموه خلال فترة مرضه.

وأشار النجم السوري إلى تحسن حالته الصحية وتعافيه من كورونا، بحسب قناة 218.

وأوضح النمس الأعراض التي عانى منها وقال أنه عانى من إرهاق وارتفاع في درجات الحرارة.

دفعت الأعراض النمس إلى إجراء فحص كورونا لمرتين متتاليتين ليتأكد بعدها من إصابته بالمرض.

والجدير بالذكر أن النجم السوري حمل العدوى بالمرض بعد إسعافه لجاره الذي أثبتت التحاليل المخبرية بأنّه مصابه بالكورونا.

النجم السوري المعروف بدور النمس في باب الحارة  احتفل منذ فترة بتخطي عدد مشاهدات قناته على اليوتيوب المليار مشاهدة خلال 3 سنوات.

يشار إلى أن مسلسل باب الحارة 11، من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وبطولة رضوان عقيلي، نجاح سفكوني، سلمى المصري، ناضلي الرواس، زهير رمضان، علي كريم، سحر فوزي وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

وأعلن المخرج زهير رجب عن انطلاق تصوير مسلسل باب الحارة في الجزء الحادي عشر منه، وذلك ضمن حارات الشام القديمة.

وأكد المخرج أن أحداث الجزء الجديد تحوي على التشويق والإثارة، في زمن الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1945، كما أن العمل يعالج قصص وحكايات شعبية في الحواري الدمشقية بما فيها من علاقات اجتماعية وصراعات وحكايات بطولة مشوّقة.

أما بالنسبة إلى أبطال المسلسل، فسيشهد العمل عودة ممثلين سيشهد عودة ممثلين قدامى أبرزهم رنا الأبيض وزهير رمضان وسحر فوزي ورامز عطالله، إضافة إلى مشاركة ممثلين للمرة الأولى في هذا العمل الشامي الشهير مثل عبير شمس الدين ونادين قدور ورضوان عقيلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.