سلاف وكندة تعربان عن سعادتهما بعودة سامية الجزائري للتمثيل

من خلفية كواليس تصوير الكندوش/ مواقع التواصل الاجتماعي
0

شكلّت عودة الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري إلى التمثيل عبر مسلسل “الكندوش”، فرح وسعادة في قلوب محبيها لدى بعض النجمات والنجوم السوريين.

فبدورها، أعربت الفنانة السورية النجمة سلاف فواخرجي، عن سعادتها بعودة الجزائري من خلال نشرها عدة صور تجمعها بالفنانة القديرة، رفقة كل من الفنانة شكران مرتجى والفنان أيمن رضا، من كواليس تصوير المسلسل السوري”الكندوش”.

وقالت فواخرجي في حسابها الرسمي على”إنستغرام“: “حبيبة الكل الست سامية الجزائري، نورتي التصوير وبتخلقي فرح وضحك وين ماكنت، وروحك الجميلة بعدها متل ماهي وأحلى كمان، الله يحميك ويخليلنا ياك”.

وعلّقت النجمة المتألقة سلاف فواخرجي بطريقة ساخرة عن سبب وجود الفنان أيمن رضا بإحدى الصور وهو يقف خلفهم، بقولها: “الصورة الثالثة أيمن قرر ياخد دور الخلفية، لأن الست سامية لم تحب الحائط الذي وراءنا”.

سامية والجزائري وسلاف فواخرجي
من كواليس تصوير مسلسل الكندوش
سامية والجزائري وأيمن رضا وشكران مرتجى وسلاف فوخرجي من كواليس تصوير مسلسل الكندوش

من جانبها، نشرت الممثلة السورية كندة حنا صورة لها من كواليس التصوير رفقة القديرة الجزائري على حسابها الخاص على”إنستغرام“، وأرففقتها بتعلق: “مع النجمة القديرة سامية الجزائري من كواليس مسلسل الكندوش”.

كندة حنا مع سامية الجزائري من كواليس التصوير

وبدأت الممثلة السورية سامية الجزائري، يوم أمس الثلاثاء، تصوير أولى مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” من إنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج الفني وتأليف الفنان حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

ونشرت الممثلة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من كواليس العمل، تجمعها مع الفنانين أيمن رضا، وشكران مرتجى، وكتبت عليها : “أول يوم تصوير الكندوش”.

من جانبه عبر الجمهور عن إعجابه بهذه الصورة، مستعيدين ذكريات “جميل وهناء”، و”عيلة خمس نجوم”، عندما اجتمع الثلاثي سوياً وقدموا أعمالا ما زالت محفورة في أذهان المشاهدين.

وعلق الكثير من المتابعين علي الصورة ، حيث قال أحد المتابعين“أنتم الثلاثة قنابل ونحن بحاجة لقنابل تفجر روتينا مثل جميل وهناء”، “الدراما السورية في صورة”، “القريبين للقلب البعيدين عن التصنع”، “من أعظم الممثلين الوطن العربي، أعمالكم محفورة في قلوب الناس من طفولتنا وزمن الماضي الجميل”.

أما البعض الآخر فقد فوجئ من تغيير ملامحهم، فقد كتب أحدهم: “يالله شو متغيرين كيف كنتوا بمسلسل جميل وهناء”، وكتبت أخرى: “شو متغيرة سامية الجزائري ما عرفتا”و “معقول هذه سامية”.

من جانبه كشف كاتب “الكندوش” الفنان حسام تحسين بيك أنه سيقدم الجزائري في هذا العمل بطريقة مختلفة تماماً عن المعتاد، حيث تؤدي شخصية وصفها “بالغريبة والمرعبة”، ستجعل المشاهد يعجب بها.

يذكر أن “الكندوش” مؤلف من 60 حلقة تعرض على جزأين، ويضم نخبة كبيرة من الفنانين السوريين منهم: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، كندا حنا،  سامية الجزائري، أيمن رضا، شكران مرتجى، وصباح الجزائري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.