مايا دياب تحطم رقم قياسي بتمرينات البطن

مايا دياب تحقق رقم قياسي
0

حققت النجمة اللبنانبة مايا دياب رقم قياسي بتمرينات البطن، حيث تحدت النجم كريستياينو رونالدو وحققت رقم قياسي خلال 45 ثانية فقط.

ونشرت النجمة اللبنانية حسب ماجاء في موقع أخبار الفن مايا دياب على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو تظهر قيامها بتمرينات البطن وتجاوزت الـ800 عدة، وعلقت مايا على الفيديو، قائلة: “أنا مايا دياب قبلت التحدي كريستيانو رونالدو، وإنتو، كم معدة فيكن تعملوا ب 45 ثانية؟ خلينا نشوف.

وكان كريستيانو رونالدو، أطلق مبادرة أبريل الماضي لحث الناس على ممارسة الرياضة في المنزل خلال جائحة كورونا، وهو ما لاقى اهتماما كبيرا عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث شاهد منشور رونالدو عشرات الملايين وتحداه المئات من الشخصيات الشهيرة حول العالم.

مجدداً تختص مايا دياب بمفاجأة الجمهور العربي بأجدد أعمالها أو صورها أو حفلاتها، وكانت أحدث مفاجأة هي أغنية «يا نور العين» التي نالت إعجاباً كبيراً من الكثير من المستمعين والمتابعين.

تعاونت النجمة اللبنانية مايا دياب مع المغني اللبناني الكندي مساري بالإضافة للمغني المغربي الأمريكي فرينش مونتانا لإصدار نسخة جديدة من أغنية «يا نور العين» التي غناها الهضبة عمرو دياب عام 1996.

وشاركت الفنانة هذا الخبر مع متابعيها لأول مرة في صورة تجمعها مع الفنانين مساري وفرنش مونتانا في حفل من تنظيم تطبيق أنغامي للأغاني حيث علقت على الصورة بما معناه «تعاوننا باختصار».

ويبدو أن النجمة مايا دياب قامت بزيارة إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة بصحبة الغني اللبناني الكندي، مساري حيث التقطت لهم عدسات الكاميرا صورة ودية شاركتها مايا مع متابعيها علي الإنستغرام.

وعلقت النجمة اللبنانية، مايا دياب، على أنباء غضب الفنان المصري، عمرو دياب، منها بعد إعادتها تقديم أغنيته الشهيرة نور العين.

وأكدت مايا ديابإنه لا يجب على عمرو دياب أن يغضب منها في حال صحة هذه الأنباء، وذلك لأن حقوق الأغنية تعود للمنتج، محسن جابر، ولم تعد ملكا للمطرب المصري، كما أنه يجب أن يكون سعيدا بأن نجما كبيرا مثله تعاد له إحدى أغانيه الشهيرة.

وقالت: ليس عندي علم أن عمرو غاضب أو لا، أنا أحب “الهضبة” كثيرا وعلاقتي به جيدة، ولا يجب أن يغضب لو هو كذلك، بالعكس يجب أن يكون سعيدا أنه نجما كبيرا مثله ينعاد له أغنية بوجوده وبنجوميته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.