عمر دياب يعود لتقديم الحفلات في 30 أكتوبر

عمر دياب يعود لتقديم الحفلات في 30 أكتوبر
0

أعلنت إدارة أعمال المطرب عمر دياب أن النجم سيقوم بالعودة إلى تقديم الحفلات اعتبار من شهر أكتوبر المقبل لهذا العام وسيكون في القاهرة،

وأكدت الإدارة حسب ماجاء في مجلة سيدتي أن النجم لن يقوم بتقديم أي حفلات لصيف العام 2020 في الساحل الشمالي على الرغم من تواجده هناك .

مدير أعمال عمر دياب لم توضح أسباب الحفل

لم يوضح مدير أعمال عمر دياب عن سبب الحفل الذي سيقيمه النجم في أكتوبر ، هل سيكون بسبب إطلاق ألبومه الجديد أم مجرد حفل عادي فقط يقيمه النجم كبقية الحفلات الأخرى .

وأكد مدير أعمال النجم أن هذا الحفل سيكون مختلف عن بقية الحفلات التي قدمها المطرب وذلك بسبب تفشي وباء كورونا ،حيث أنه من المعروف أن الحفلات التي يقيمها النجم عمر دياب تحظى بجمهورية واسعة ويحضرها آلاف الناس .

وتابع أن الجمهور يتفاعل كثيراً مع المطرب دياب ،إلى أن هذا الحفل مختلف لأن الناس ستلتزم بإجراءات الصحة والسلامة التي فرضتها السلطات المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد

اللجنة المنظمة للحفل تؤكد على استعاب 25 % من الجمهور فقط

أكدت اللجنة المنظمة لحفل النجم عمر دياب أن المسرح لن يستوعب أكثر من 25 % من قدرته الاستيعابية وذلك تطبيق لقرارت وزارة الصحة المصرية التي تفرض التباعد الاجتماعي بين الأشخاص .

وتابعت اللجنة بأنها ستعمل على تعقيم مكان الحفل، كما أنها ستعمل على وضع كادر لتعقيم الأشخاص قبل دخول الحفل وذلك للحرص على صحة وسلامة الجمهور .

آخر أعمال النجم دياب

تصدرت أغنية يا بلدنا يا حلوة للنجم الكبير عمرو دياب، تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من طرحها.

يا بلدنا ياحلوة أغنية في حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

وظهر عمرو دياب، خلال الأغنية، فى العديد من الأماكن السياحية فى مصر وخلال تواجد على مركب بنهر النيل، حيث أبرز جمال مصر المتأصل فى حضارتها ومبانيها التاريخية، فضلاً عن أن الأغنية احتضنت في كلماتها جميع محافظات مصر بطريقة مبهرة، بالإضافة إلى الصورة التي حققت عنصر جذب للجمهور.

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم (سهران) والذى ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي،

وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية (جميلة)، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي (روح).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.