محمد رمضان مصمم على السخرية من الفيشاوي بـ”الدبابة”

الفنان المصري محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي \ النهار
0

أعلن مؤخرًا الفنان المصري محمد رمضان استعداده لطرح أغنية الدبابة التي يسخر فيها من الفنان أحمد الفيشاوي حيث أتم تصوير الفيديو كليب في الإمارات العربية المتحدة.

ونفى مصدر مقرب من رمضان بأن يكون الأخير تراجع بشأن طرح الأغنية على عكس ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكر المصدر وفقًا لصحيفة (الوطن) المصرية اليوم الخميس، بأن الأغنية تأخر طرحها نظرًا لانشغال محمد رمضان بالحفل الذي أحياه مؤخرًا بمدينة شرم الشيخ زايد، وأن الأغنية لم تنته بعد لكن من المقرر طرحها الأسبوع المقبل.

واشتعلت أزمة بين الفنان محمد رمضان وأحمد الفيشاوي بعدما نشر رمضان برومو أغنية “الدبابة” وفيها كلمات ساخرة من الفيشاوي بالاسم.

ومن ضمن الكلمات التي يرددها رمضان في أغنيته الجديدة: “عملت بيكوا شو أسيبكم لأه نو رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك واخد قراري ولازم أكسب الفورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

بداية الأزمة

وكان الفنان محمد رمضان قد ردّ على استعداد الممثل أحمد الفيشاوي، لطرح أغنية جديدة بعنوان «نمبر 2»، على غرار أغنيته الشهيرة «نمبر 1».

وقال رمضان، في لقاء مع برنامج “إنسايدر بالعربي”: “مفيش حد يعرف يتريق، نمبر وان حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مجال بالعالم، ومنقدرش نتريق على نمبر 1”.

حيث ربط البعض بينها وبين أغنية رمضان “نمبر 1” واعتبروها نوعًا من أنواع السخرية المبطنة من جهة الممثل أحمد الفيشاوي.

وجاوب رمضان على منافسة الفيشاوي،  وقال له: “إزاي ينافسني، وهو بيقول على نفسه نمبر 2، وده اعتراف رسمي أمام العالم كله”.

حيث وجه رسالة للفيشاوي بمناسبة هذه الأغنية، فقال: «ربنا يوفقك ونمبر2 تنجح وتبقى شيء عظيم».

بدوره أبدى الفنان المصري أحمد الفيشاوي انزعاجه من الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان التي جاءت بعنوان “الدبابة”، والتي تهكم فيها الأخير على الفيشاوي.

وبحسب موقع  “ET بالعربي” فإن أحمد الفيشاوي رفض اعتذار محمد رمضان قائلًا: “أنا مش هقبل إعتذارك”، كما كشف الفيشاوي بأن أغنية “نمبر2” يضع فيها حاليًا اللمسات الأخيرة، وسيطرحها في الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن الفنان المصري، النجم محمد رمضان ، قد نشر مؤخرًا، صورة له عبر حسابه بموقع (فيس بوك)، واحتفل بوصول عدد مشتركي قناته على موقع ( يوتيوب ) لأكثر من 11 مليون مشترك، ،وعلق قائلاً: (الحمد لله ثم شكراً الجمهور الغالي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.