أحمد الفيشاوي غاضب من تهكم محمد رمضان ويرفض اعتذاره

الفنان أحمد الفيشاوي والفنان محمد رمضان \ Al Rabia FM
0

أبدى الفنان المصري أحمد الفيشاوي انزعاجه من الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان التي جاءت بعنوان “الدبابة”، والتي تهكم فيها الأخير على الفيشاوي.

وعبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” شارك محمد رمضان متابعيه برومو أغنيته الجديدة، بظهوره وهو يركب دبابة، كما رد على الفيشاوي الذي أعلن عن صدور أغنية جديده له تحمل اسم “نمبر2”.

ومن ضمن الكلمات التي يرددها رمضان في أغنيته الجديدة: “عملت بيكوا شو أسيبكم لأه نو رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك واخد قراري ولازم أكسب الفورة مع إعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

وبحسب موقع  “ET بالعربي” اليوم الإثنين فإن أحمد الفيشاوي رفض اعتذار محمد رمضان قائلًا: “أنا مش هقبل إعتذارك”، كما كشف الفيشاوي بأن أغنية “نمبر2” يضع فيها حاليًا اللمسات الأخيرة، وسيطرحها في الأيام القليلة المقبلة.

بداية الحرب

وكان الفنان محمد رمضان قد ردّ على استعداد الممثل أحمد الفيشاوي، لطرح أغنية جديدة بعنوان «نمبر 2»، على غرار أغنيته الشهيرة «نمبر 1».

وقال رمضان، في لقاء مع برنامج “إنسايدر بالعربي”: “مفيش حد يعرف يتريق، نمبر وان حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مجال بالعالم، ومنقدرش نتريق على نمبر 1”.

حيث ربط البعض بينها وبين أغنية رمضان “نمبر 1” واعتبروها نوعًا من أنواع السخرية المبطنة من جهة الممثل احمد الفيشاوي كما جاء على العين الإخبارية.

وجاوب رمضان على منافسة الفيشاوي،  وقال له: “إزاي ينافسني، وهو بيقول على نفسه نمبر 2، وده اعتراف رسمي أمام العالم كله”.

حيث وجه رسالة للفيشاوي بمناسبة هذه الأغنية، فقال: «ربنا يوفقك ونمبر2 تنجح وتبقى شيء عظيم».

أغنية الدبابة

على ذات الصعيد، نشر النجم محمد رمضان مقطع فيديو قصير له عبر حسابه في موقع إنستجرام، من داخل الدبابة التى ظهرت في كواليس كليبه الأخير (يا حبيبي).

ويكون رمضان بهذه الصورة قد دل على استعداده لطرح كليب جديد، تم تصويره في الإمارات العربية المتحدة.

وتقول كلمات أغنية (يا حبيبي)، التي يصور الفنان المصري، النجم محمد رمضان كليبها ما يلي: (دايما عامل سسبينس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، طول عمرى برنس، أنا حاضر أهو يا ريت مالك كدا اتخضيت، واخد قرارى ولازم أكسب أى فورة).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.