محمد رمضان : هذة المحاولة الـ1000 لايقاف شعبيتي ونجاحي

0

شارك الفنان المصري محمد رمضان، صباح اليوم الأحد مقطعا مصوراً مع يوجه عبره التحية للشعب الفلسطيني كأحدث رد له بعد أزمة صورته مع مغني إسرائيلي.

حيث ظهر رمضان في الفيديو برفقة شاب فلسطيني تصوّر معه في نفس زمان ومكان التقاطه الصورة مع المطرب الإسرائيلي، وكتب رمضان في تغريدته على “تويتر” التي أرفق معها الفيديو” التحية للشعب الفلسطيني”.

كما أشار رمضان في نفس التغريدة  إلي أن تجاهل البعض لهذا الفيديو ليس القصد منه القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحه.

كما قال الفنان المصري أنه لا يسأل عن جنسية من يرغب في التقاط صورة تذكارية معه الا إذا قام الشخص بتعريف جنسيته.

كما ظهر رمضان، مع عشرات المعجبين في دبي وهو يلتقط معهم صور، مؤكدا أنه ليس هناك مجال كي يسأل كل واحد عن هويته وجنسيته وعبر عن ءلك خلال تغريدة كتب فيها: “مافيش (ليس هناك) مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه” كا أرفق رمضان الآية القرآنية “لكم دينكم ولي دين”.

وفي السياق أقسم الفنان المصري محمد رمضان بأنه لم يكن له أي علم بهوية الشخص الذي أخذ صوره معه في الإمارات بأنه مطرب إسرائيلي.

حيث ضجت والشبكات الاجتماعية أمس السبت بالعديد من التعليقات الغاضبة بسبب صورة لمحمد رمضان مع فنان إسرائيلي يدعى عومير آدم.

وبحسب وكالة (سبوتنيك) للأنباء، أكد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بأن النقابة سوف تقوم باستدعاء رمضان من أجل التحقيق في الواقعة.

وقال زكي خلال مداخله هاتفية مع إحدى البرامج التلفزيونية المصرية: “تواصلت مع رمضان هاتفيا، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة”.

ومضى في حديثه: “رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي”.

وأضاف “لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”.

وتسببت الصورة التي نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي بإحداث موجة كبيرة من الغضب سيما وأنها جمعته رفقة محمد رمضان ومطرب إسرائيلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.