محمد رمضان يدخل في نوبة بكاء خلال مؤتمر صحفي

0

انهار الفنان المصري محمد رمضان من البكاء خلال المؤتمر المؤتمر الصحفي الذي أقيم ، الثلاثاء، مع إحدى المؤسسات الداعمة لمصابي وضحايا حوادث الحروق.

ولم يستطع رمضان تمالك نفسه بسبب الحالات التي شاهدها، مؤكدا أنه مستعد لتنفيذ ما يطلبه منه جمهوره، ثم انهمر في البكاء، ليقوم الحاضرون بالتصفيق له وفق ما جاء على العين الإخبارية.

وقال «رمضان»: «إن أي نجاح تم تحقيقه في حياته الفنية والعملية كان بسبب الجمهور وهو ما يدفعه للقيام بواجبات المشاركة المجتمعية لكافة الفئات التي تحتاج إلى ذلك، مشيدا بالجهود التي تبذلها مؤسسة أهل مصر لرعاية ضحايا ومصابي الحروق».

وحظيت صور محمد رمضان ومقطع الفيديو المتداول لحظة بكائه بتفاعل واسع بين الجمهور، وتعاطفوا معه، مشيدين بموقفه الإنساني تجاه مصابي الحروق واستعداده لمساعدتهم.

وأطلق محمد رمضان خلال المؤتمر، خط كمامات يحمل اسمه MR1 يخصص 5% من ريعه لصالح ضحايا حوادث الحروق، بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر.

محمد رمضان: أنا “الرقم واحد” في منصات التواصل وفي الدراما

أكد الفنان المصري محمد رمضان ، أنه “الرقم واحد على منصات التواصل وفي الدراما” وقال “أنا لا أقول إنني “نمبر ون” لأني فقط في منصات التواصل بل أيضا في الدراما”.

وشارك رمضان، في مقابلة مع “صباح العربية“، حيث أشار أن “مسلسلاتي من أيام “ابن حلال”، هي الأكثر مشاهدة في الوطن العربي، مروراً بـ”الأسطورة” و”نسر الصعيد” و”البرنس”، وقناتي في “يوتيوب” هي الأكثر مشاهدة أيضا، ويأتي في المركز الثاني قنوات تلفزيونية وليست قنوات لفنانين”.

وشدد أن “التغني بالنفس هو أسلوب تسويقي لكسب ثقة الجمهور، وقال “أنا لست نرجسياً”.

وطرح النجم فيديو كليب أغنيته الجديدة “يا حبيبى” مع النجم العالمى ميتر جيمس، أمس الأحد عبر قناته الرسمية على يوتيوب وتم تصوير الكليب فى الإمارات، وحققت الأغنية فى 18 ساعة أكثر من مليون مشاهدة وتصدرت تريند رقم 1 على يوتيوب.

وتصدر الفنان محمد رمضان تريند موقع يوتيوب بعد مرور أقل من يومين على طرح كليب أغنيته الجديدة “يا حبيبي” الذي يقدمه ديو مع المطرب الكونغولي ميتري جيمس، في أول تعاون بينهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.