محمد رمضان .. وهاتف من ذهب هدية يستعرضها النجم

موبايل من ذهب لمحمد رمضان من أحد أصدقائه
0

يستمر الفنان المصري، النجم محمد رمضان ، باستعراض الهدايا التي وصلته، خلال فترة تواجده في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وآخر الهدايا التي شاركها النجم المصري مع جمهوره، وذلك بنشرها عبر خاصية ستوري على حسابه على انستجرام، هي هانف محمول من الذهب، ومحفور على ظهره اسم محمد رمضان ونمبر 1 ، وذلك بحسب ما نشر موقع أخبار اليوم.

وأرفق النجم رمضان الستوري التي عرضها، عبارة شكر وامتنان إلى صديقه الذي أهداه هذه الهدية اللطيفة، كاتباً: (شكرا صديقي خليفة).

موعد طرح أغنية (يا حبيبي) للنجم محمد رمضان

في سياق آخر، أعلن النجم المصري، أن يوم غد الأحد، موعداً لإطلاق أغنيته الجديدة (يا حبيبي)، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، مع النجم العالمي ميتر جيمس.

وحرص رمضان على إرفاق المنشور الذي أعلن فيه عن موعد طرح الكليب، بصورة مقتبسة من الكليب، تضمنت الفنان وهو يقف على مدرعة من كواليس تصوير الكليب، وكتب بضع كلمات: (إن شاء الله غداً على قناتي).

التأشيرة الذهبية من نصيب النجم رمضان

وكان الفنان محمد رمضان وجه الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بعد منحه التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

والتأشيرة التي حصل عليها الفنان المصري هي تأشيرة طويلة تستمر لمدة 10 سنوات، وذلك بحسب ما نشر موقع أخبار سوق عكاظ.

وكتب رمضان معلقًا على صورة التأشيرة الذهبية التي نشرها: (شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة، حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي).

يشار إلى أن التأشيرة الذهبية، تمنح لأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين، وتطال المزايا الخاصة بالتأشيرة الزوج والزوجة والأبناء، تقديرًا لإسهاماتهم المتميزة في مجالات عملهم.

وفي منحى آخر، وبمتابعة آخر أعمال الفنان المصري، أعلن النجم محمد رمضان عن توقيعه عقود عمل جديدة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد النجاحات العظيمة التي حققها النجم فى مجال الغناء خلال الفترة الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.