محمد رمضان يرفض دخول ابناءه فى مجال الفن

محمد رمضان
0

كشف الفنان محمد رمضان فى برنامج تلفزيوني عن رفضه دخول أحد ابنتيه فى مجال الفن أو مجال التمثيل حتى لو كانوا يتمتعون بالموهبة وأضاف ” عمرى ما هخليهم يمثلوا مهما حصل ” دون أن يوضح الاسباب التي تمنعه من ذالك بحسب صدى البلد.

وكان عدد من الفنانين والممثلين قد عبروا عن رفضهم دخول ابناءهم للمجال ومهنم عادل امام الذي كشف فى العديد من اللقاءات الصحفية انه لن يسمح بدخول ابنته الوحيدة سارة مجال التمثيل،  لافتا الى انه لن يقبل أن يقبلها اي ممثل تحت راية الفن وتامر حسني الذي اكد خلال لقائه فى برنامج “رحلة صعود” رفضه دخول ابنته المجال الفني خوفا عليها من الضغوط والحروب التي يشهدها الوسط باستمرار.

رمضان يظهر باكبر شاشة فى دبي

وظهر برومو أغنية محمد رمضان الجديدة “تيك توك” على أكبر شاشة في “دبي مول” التي حققت له شهرة واسعة خاصة في الشرق الأوسط وقام بنشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” حيث حصدت الملايين من التفاعلات.

ويذكر أن أغنية ” تيك توك ” الذى طرحها النجم محمد رمضان مع ‏النجم سوبر ساكو حصدت أكثر من 8 ملايين مشاهدة منذ طرحها على طريقة ‏الفيديو كليب و”‎‎تيك توك” تم تصويرها ما بين مصر وأمريكا، وصور كل نجم الأغنية ‏فى ‏‏بلده.

أفضل مغني فى أفريقيا

واحتفل الفنان المصري محمد رمضان، بحصوله على جائزة أفضل مغني في أفريقيا، في استفتاء الجمهور، على طريقته الخاصة، بنشر صورة له وهو عاري الجسد من الأعلى عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، التي حصدت عدد كبير من التعليقات والاعجابات التي تهنئه بحصوله على لقب جديد في مسيرته الفنية.

ويعد هذا التعاون الذى جمع بين رمضان وساكو، ‏ليس الأول‏ لرمضان ‏‏مع نجوم من خارج القطر المصرى، بل سبق وتعاون مع ‏النجم المغربى ‏‏سعد لمجرد فى أغنية إنساى”، كما ونشر النجم محمد رمضان، عبر ستورى إنستجرام الخاص به، الدول التى حققت ‏فيها الأغنية نجاحا كبيرا، وأصبحت رقم واحد وترند على يوتيوب.‎‎ ‎‎‎‎تيك توك” تم تصويرها ما بين مصر وأمريكا، وصور كل نجم الأغنية ‏فى ‏‏بلده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.