مرتضي منصور يدرس إستقالته من رئاسة نادي الزمالك

0

أعلنت وسائل إعلام مصرية، يوم أمس الاثنين، أن “رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، يدرس استقالته من رئاسة النادي واعتزال العمل العام بعد خسارته في انتخابات مجلس النواب”.

فيما إنتابت رئيس الزمالك حالة من الاستياء والغضب بعد سقوطه في انتخابات مجلس النواب، خاصة وأنه لم يكن يتوقع هذه الخسارة، الأمر الذي جعله يفكر في الاستقالة من رئاسة القلعة البيضاء واعتزال العمل العام.

حيث كانت النتائج الأولية غير الرسمية قد أشارت إلى خسارة مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب بميت غمر.

حيث كشفت وسائل مصرية إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب الحالي تعرض لأزمة صحية بعد علمه بخسارته في الانتخابات البرلمانية، وفقا لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

خسر المرشح مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك السابق في سباق انتخابات مجلس النواب المصري في دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية المصرية.

حيث أعلنت اللجنة العامة لدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، مؤشرات نتيجة انتخابات مجلس النواب، حيث حصل منصور على 21271 صوتا مما أدي إلي خسارته.

وأكدت اللجنة دخول أربعة مرشحين آخرين في جولة الإعادة، وهم أسامة راضي، مستقبل وطن، وحصل على 22902 صوتا، وأحمد الألفي، مستقبل وطن، وحصل على 31578 صوتا، وعبد الفتاح البحراوى، حزب المؤتمر، وحصل على 27468 صوتا، والدكتور محمود العزب، وحصل على 24791 صوتا.

وبدأت الجولة الأولى ،من انتخابات مجلس النواب، من المرحلة الثانية بالداخل، يومي السابع والثامن من شهر نوفمبر الجاري، على أن تعلن النتيجة فى موعد أقصاه، الـ14 من نفس الشهر، ضمن 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، وفقا لما ذكر في موقع روسيا اليوم .

وفي وقت سابق، صرح مرتضى منصور، المرشح لعضوية مجلس النواب، و رئيس نادي الزمالك، أنه يتعرض لهجوم وصفة بأنه ” حملة من بعض المغرضين بتقطيع لافتاته في محيط دائرته الإنتخابية في باشلوش في المنصورة

وتحدث رئيس نادي الزمالك في لقاء متلفز مع الاعلامي أحمد جمال ، قائلاً: ” اصحاب الملايين يقومون بتمزيف لافتات مرتضي منصور وهذا الأمر لا يفرق معي، يكفيني تأييد الملايين الذين يعشقون مرتضي منصور “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.