مسلسل هيفاء وهبي الجديد يٌعرض عبر منصة شاهد

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي \ Egypt Independent
0

ذكرت العديد من المواقع الفنية في العالم العربي، أن مسلسل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد لن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل، بعد أن تم الاتفاق مع منصة شاهد الإلكترونية لعرضه في شهر سبتمبر الجاري.

أولى حلقات مسلسل هيفاء وهبي “أسود فاتح” ستعرض يوم 27 سبتمبر عبر منصة  “شاهد في أي بي” الرقمية، وفقًا لموقع (سرايا) الفني.

وأدت جائحة كورونا إلى تأجيل تصوير المسلسل الذي كان من المفترض أن يعرض في شهر رمضان الماضي، حيث انتهت هيفاء وهبي من تصوير المسلسل قبل 3 أسابيع.

ويشارك هيفاء وهبي البطولة، الممثل السوري معتصم النهار، حيث ظهرت وهبي في بوستر الترويج للمسلسل وهي ترتدي ملابس السجن، وتتعرض للظلم والأذى من أقرب الناس لها.

احتفال بنهاية التصوير

مطلع شهر سبتمر الجاري، احتفل نجوم مسلسل أسود فاتح بانتهاء تصوير مشاهده، ونشر مخرج العمل صور من الكواليس تجمعه بنجوم العمل، ومن بينهم الفنانة هيفاء وهبي ومعتصم النهار.

وشكر المخرج كل من ساهم في انتاج المسلسل قائلا شكرا لفريق العمل امام الكاميرا وخلفها ربنا يوفقنا جميعا.

مسلسل أسود فاتح أحد المسلسلات الرمضانية التي أجبرها فيروس كورونا على الخروج من السباق الرمضاني الأخير، حيث توقف التصوير بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي، ليعلن صادق الصباح منتج المسلسل عودة استكمال تصوير مشاهد المسلسل خلال الشهرين الماضيين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، وهو من بطولة هيفاء وهبي وروجينا وصبري فواز وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل .

كما أعلن المنتج صادق صباح، خلال الشهرين الماضيين، استئناف تصوير مسلسل أسود فاتح، بعد عودة بطلته النجمة هيفاء وهبي إلى لبنان.

وقال صباح في تغريدة نشرها في حسابه الشخصي: “عودة تصوير مسلسل أسود فاتح بطولة نجمتنا هيفاء وهبي بعد عودتها من مصر بخير. أتمنى التوفيق لكل فريق العمل وكل الأبطال الوافدين من مصر على أمل أن يبصر العمل النور قريباً بقيادة المخرج المتميز.

بدورها نشرت الفنانة هيفاء وهبة على حسابها الشخصي صور من مسلسل أسود فاتح تجمعها بالنجم معتصم النهار معلقة على الصورة قمرين دول ولا عينك معتصم شاب موهوب أتمنى له كل التوفيق والنجاح الدائم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.