مشاهير مصر يدعمون نهى العمروسي وابنتها في قضية فيرمونت

1

توجه عدد من مشاهير مصر بدعم الفنانة المصرية نهى العمروسي، بعد اتهام ابنتها في التورط في احداث الاغتصاب الجماعي في قضية فيرمونت الشهيرة.

ومن ابرز المشاهير الذين دعموا الفنانه نهى، المخرج المصري محمد العدل حيث قال: “قلبي معاكي، اجمدي وجمدي قلبها”، كما علقت الفنانة صفاء الطوخي: “ربنا ينصرك يا حبيبتي، قلبي معاكي أزمة وتعدي بإذن الله”.

وعلقت الفنانة عارفة عبدالرسول: “قلبي معاكي ربنا ينصركم”بالاضافة الى المخرج الكبير يسري نصر الله الذي كتب عبر صفحته في الفيسبوك :”إنتِ قوية وبنتك أكيد قوية يا نهى، أكيد الحق هيظهر ويتلم شملكم قريب”.

كما علقت الفنانة ياسمين نيازي: “ربنا يقويكي ويعينك وينصر الحق”، وتبعتها الفنانة نهير أمين: “ألف سلامة عليها حبيبتي، ربنا ينجيها ويحميها” ، بحسب موقع مصراوي.

وخرجت الفنانة المصرية نهى العمروسي عن صمتها أخيرًا بعد تورطت ابنتها نازلي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”قضية الفيرمونت“، والتي شغلت الرأي العام المصري خلال الأيام الماضية.

مشددة على أنها لا ترغب في الحديث حاليًا في هذه القضية، لكنها أكدت ، على براءة ابنتها، حيث تم الزج بها في هذه القضية من أقارب بعض المغتصبين للفتاة وذوي نفوذ كبير في البلد، حسبما أوضحت

وأضافت “العمروسي”: “ابنتي متزوجة من أحد المتهمين في هذه القضية، وتمت دعوتها من قبل النيابة للشهادة، وفجأة تحولت من شاهدة لمتهمة”.

وتابعت نهى العمروسي قائلة: “أنا مش عايزة أتكلم عشان لو اتكلمت وقولت اللي عندي الدنيا هتتقلب، بس لو بنتي حصلها حاجة من القضايا واللي أهالي المغتصبين ملفقينها لها، بنفوذهم وسُلطتهم الكبيرة أوي مش هسكت، وبعد اللي حصل لبنتي ده أنا اتأكدت”.

واختتمت حديثها بالقول: “لو بنتي حصلها حاجة واستمر الظلم عليها، أقسم بالله ما هسكت والكلام اللي هقوله هيفجر الدنيا، إن شاء الله ربنا هينصرنا.

وتستمر النيابة العامة المصرية في إجراء التحقيقات في قضية اغتصاب فتاة فندق الفيرمونت، والتي حدثت قبل ستة أعوام، حيث قررت النيابة حبس ثلاثة متهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وأخلت النيابة سبيل ثلاثة متهمين آخرين بعد سداد ضمانة مالية قيمتها 100 ألف جنيه، ومتهم آخر بضمان إقامته، فيما كانت ابنة الفنانة نهى العمروسي من بين المتهمين الذين أمرت النيابة بحبسهم لمدة 4 أيام.

تعليق 1
  1. […] سيبتمبر الماضي، توجه عدد من مشاهير مصر بدعم الفنانة المصرية نهى العمروسي، بعد اتهام ابنتها […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.