مصر .. اغتصاب طفل بعد توثيقه بالحبال ومحاولة ذبحه

اغتصاب طفل في مصر
0

استدرج عامل في الأحياء الشعبية في منطقة دار السلام في مصر طفلاً صغيراً لم يتجاوز العشر سنوات إلى مكان نائي، وأقدم على اغتصابه بلا رحمة.

حيثيات الجريمة البشعة في مصر

يذكر أن الرجل المتوحش، احتال على الطفل الصغير، وأخذه إلى مكان بعيد، وحاول خلع ملابسه، إلا أن الطفل قاومه وبدأ يصرخ بصوت عال أملا في أن يسمعه أحد المارة ليقوم بإنقاذه، وخوفاً من صراخ الطفل العالي، أخرج المجرم سلاحاً أبيضاً (سكيناً)، وحاول تخويف الطفل، عله يرضخ لشهوته الشيطانية القذرة، ولكن دون جدوى، فاستمر الطفل في الصراخ.

وبناء على استمرار مقاومة الطفل، وخوفاً من افتضاح أمر الرجل المجرم، قام الأخير بذبح الطفل بجرح قطعي في منطقة الرقبة أدى إلى فقدان وعيه بعد أن نزف الكثير من الدماء ، وأوثق الطفل بحبال قاسية، شالاً حركته، وخلع ملابس الطفل، واغتصبه بلا إنسانية، وفر هارباً دون أن يحرك في داخله كل ما جرى أي شيء من الإنسانية.

تفاصيل القبض على المجرم

أخطرت قسم شرطة دار السلام، من إحدى المستشفيات، بلاغاً يفيد بوصول طفل في حالة إغماء كاملة، وبه جرح قطعي في منطقة الرقبة، وفقد كثير من الدماء وسحجات في اليدين والأرجل نتيجة توثيقه بالحبال، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار.

وعلى الفور، باشرت النيابة في مصر أيضاً بالتحقيق، فأبلغت رجال المباحث بقسم شرطة دار السلام، بتكثيف التحريات حول الواقعة لمعرفة الأسباب، كما أمرت بجمع الكاميرات المحيطة بمكان الحادث ومكان سكن الطفل وتفريغها وإعداد تقرير بها.

يذكر أن هناك مطالبات عربية وعالمية دائمة، بتنفيذ اتفاقية حقوق الطفل، وهي أول معاهدة دولية تلزم الدول الأطراف قانونياً بكفالة جميع حقوق الإنسان للأطفال، وصادق عليها العديد من الدول في العالم.

وتتطلب المادة رقم 19 من اتفاقية حقوق الطفل أن تقوم الدول باتخاذ جميع التدابير التشريعية والإدارية والاجتماعية والتعليمية اللازمة لحماية الأطفال من جميع أشكال العنف البدني أو النفسي، وتستلزم المادة رقم 34 من البلدان الموقعة حماية الأطفال من جميع أشكال الاستغلال الجنسي والاعتداء الجنسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.