مصر .. تفاصيل جريمة بشعة لمواطن يقتل زوجته وابنتيه

تفاصيل جريمة بشعة لمواطن يقتل زوجته وابنتيه \ Gulf News
0

أقدم مواطن مصري على ارتكاب جريمة بشعة في حق زوجته وابنتيه في محافظة سوهاج الجنوبية، معترفًا بعد القبض عليه أمام النيابة بتفاصيل الجريمة الكاملة.

وأصدرت النيابة العامة المصرية، اليوم الخميس، قرارًا يقضي بحبس المتهم الذي قتل عمدًا زوجته وابنتيه أربعة أيام على ذمة التحقيق، وفقًا لموقع (العين الإخبارية).

وكانت النيابة العامة المصرية قد تلقت بلاغًا ، يفيد بقتل المتهم زوجته وابنتيه بعد أن قامت زوجته بقتل طفلة مفقودة في يوم 22 أكتوبر الجاري.

وذهبت النيابة العامة لمسرح الجريمة للمعاينة، فوجدت جثمان الطفلة المفقودة داخل خظام صرف صحي، كما عثرت على 3 جثث داخل المبنى.

حيث وجدت جثة امرأة وبجانبها ظرف يحوي عيار ناري فارغ، وبالجثمان إصابات بعيار ناري، فضلًا عن جثمانين آخرين لفتاتين، ظهرت عليها آثار إصابات عديدة وبجوار إحداهما سلاح أبيض (ساطور) به آثار دماء.

أمرت النيابة العامة على الفور بضبط المتهم الذي اعترف على الفور بارتكابه جريمة بشعة في حق زوجته وابنتيه، وأرشد النيابة على السلاح الذي استخدمه لارتكاب الجريمة.

وقال المتهم إنه ارتكب الجريمة بعد خطف زوجته للطفلة المبلغ عنها، وقامت بإخفاء الجثة في خزان الصرف الصحي، حيث كانت تطالب والدة الطفلة بمبلغ تدين لها به.

كما قام بقتل ابنتيه لكونهما شركاء في جريمة قتل وخطف الطفلة، حيث كان يخشى أن ينتقم أهل الطفلة من أفراد أسرته، حسب قوله.

وسألت النيابة العامة والدة الطفلة عن أسباب ارتكاب زوجة الجاني لجريمة قتل ابنتها، فأوضحت أنها كانت تدين لها بمبلغ مالي عبارة عن قيمة بضاعة أخذتها منها بالدين، وأن القتيلة هددتها بخطف ابنتها مالم تسدد ما عليها.

مذبحة الساحل

على صعيد آخر، تحدث مصدر أمني في مصر عن تفاصيل ما عرف إعلاميًا بـ مذبحة الساحل التي وقعت بإحدى المقاهي في منطقة الساحل، بعدنا فتح شاب النار بشكل عشوائي على المتواجدين.

وأفاد المصدر الأمني بأن “القاتل استغل انشغال رواد المقهى بمتابعة مباراة ليفربول، ليل أمس السبت، وأطلق النار بشكل عشوائي عليهم، بواسطة طبنجة، ليصيب أربعة منهم بالرصاص، ومن ثم قام بذبح نفسه أمام المقهى، ما استدعى نقله إلى المستشفى لعلاجه، وهو في حالة حرجة”.

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات الأولية، أظهرت تناول الشاب لحبوب مخدرة قبل أن يرتكب جريمته، مؤكدًا أن سبب الحادث، هو حكم الأهالي على الشاب بترك المنطقة والشقة لزوجته، وذلك بعد جلسة عرفية عقدوها نتيجة الخلافات الزوجية المستمرة بينه وبينها، بسبب تعاطيه المواد المخدرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.