مصر .. زوج يشتكي ضرب زوجته له رغم دفع ثمن المنقولات 12مرة

خلافات أسرية
0

رفع رجل متزوج في مصر ، دعوى ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة في إمبابة، اشتكى فيها عنف زوجته المستمر ضده، بعد ادعاء الزوجة بتبديده منقولاتها.

وادعى الزوج المصري أن زوجته العنيفة تلاحقه بقضايا عند كل خلاف، وترفض تمكينه من رؤية طفليه، وأضاف أن حجة زوجته بتبديد منقولاتها هي ذريعة دائمة تستند إليها، وأكد أنه قام بتسديد قائمة المنقولات 12 مرة، خلال سنوات زواجه التى امتدت إلى ست سنوات، ليحقق الزوج على حد وصفه رقم قياسي لسداد قيمه قائمة المنقولات المقدرة بـ 150 ألف، باجمالي مبلغ مليون و800 ألف، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار في مصر .

ويؤكد الزوج في مصر أنه تعرض للإيذاء والبطش على يد زوجته، وأنها ضربت عينه بأداة حادة، ما أدى إلى إيذاء الرؤية عنده، وبين الزوج المصري أنه تقدم بكافة المستندات والوثائق الطبية التي تثبت صحة كلامه، إلى المحكمة، وأوضح أنها رغم عنفها فهي لا تكل من رفع دعاوى ضده، رغم وفائه بمستحقاتها، وبلغ عدد الدعاوى التي رفعتها الزوجة ضده أربع دعاوى قضائية.

ويبين الزوج (م.ف.أ)، أمام محكمة الأسرة أنه زوجته مجنونة، وتطمع بماله، وتهده دائماً بالمؤخر، وهذا دفعها لابتزازه، وما كان منه إلى قضاء معظم الوقت بالعمل، هروباً من منزل الأسرة الجحيم، كي يتفادى الخلافات الأسرية أمام طفليه، اللذين تدمرت نفسياتهما، بسبب جنون والدتهما الذي لا يتحمله بشر، واستخدامهما كشماعة ابتزاز دائمة، على حد تعبير الزوج المصري.

وشرح الزوج المصري أنه سبق وأن طلق زوجته مرة، بسبب تهديداتها الدائمة، غير أنهما رجعا تحت ضغط الأهل، والأقارب، الذين خشوا على أطفالهما، واضطر مطواعاً على تأمين جميع طلباتها حتى يتقي شرها وعصبيتها المفرطة، ولكنه لم ينجح في ذلك، فما زالت مستمرة على ذات الوتيرة، والتصرفات اللامسؤولة.

ويضيف الزوج المصري أنه اليوم يدفع  الثمن بالحرمان من الطفلين بعد أن منعته زوجته من رؤية الأطفال، وأن تعديها عليه بالضرب استلزم علاجاً دام أكثر من شهرين، وأنها أقامت دعوى طلاق مجدداً، مدعية خوفها من ضرر الزوج، وادعائها خشيتها أن لا يقيم حدود الله، معها ومع أطفالها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.