مطالب بإعادة فحص جثة قتيل فيلا نانسي عجرم

نانسي عجرم وزوجها / Egypt Today
0

كشفت وكيل أسرة محمد الموسى قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم المحامية رهاب بيطار، عن تقدمها بطلب للمحكمة لتشكيل لجنة من أطباء شرعيين من أجل إعادة الخبرة الطبية للجثة وقد وافق القاضي على تشكيلها.

وأوضحت رهاب بيطار، اليوم الخميس، بحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية، أن جنة الأطباء الشرعيين سيرافقها طبيب شرعي سوري أثناء فحص الجثة”.

وأكدت المحامية رهاب بيطار، في وقت سبق، أن جثمان القتيل لم يدفن حتى الآن، وأن الجثة ما زالت بالثلاجة محذرة من وصف موكلها باللص حتى انتهاء التحقيقات.

وقالت البيطار عبر حسابها بموقع “تويتر”: “نحن لم نتلق من مبادرة رائدات السلام الكويتية، وأنا إحدى عضواتها، أي مبلغ لحد الآن”.

وبمرور الأيام بدأ يتكشف عبر تحقيقات قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادى هاشم المتهم بقتل الشاب السورى محمد الموسى تفاصيل جديدة، آخرها ما أفصح عنه موقع قناة LBC اللبنانية.

ونشر الموقع معلومات نقلاً عن جهات معنية اطلعت على “داتا الاتصالات” الخاصة بالقتيل وأفراد عائلة الهاشم، ومنها إجراء بحث على محرك البحث “جوجل”، حول شخصية نانسى عجرم وزوجها ومكان سكنها وتفاصيل منزلها.

وأبان الموقع أن من بين الموضوعات التى كان يبحث عنها القتيل أشياء تتعلق بحياة نانسي عجرم.

من ناحية أخرى كذَّبَت مصادر لصحف لبنانية الأخبار التي انتشرت، حول قيام القتيل السوري محمد حسن الموسى بالبحث عبر شبكة الإنترنت عن موقع مسكن نانسى عجرم أو هيفاء وهبى ونجوى كرم.

ولفتت المصادر إلى أن من أطلق تلك الأخبار هم شخصيات حاولت تسليط الضوء على أن القتيل متخصص فى سرقة منازل المشاهير، وأنه كان يفكر فى سرقة هيفاء وهبي ونجوى كرم مثلما فعل مع نانسي.

وتابعت قائلة أن هناك بالفعل مكالمات متبادلة أجريت بين القتيل وعيادة فادى الهاشم، ولكن لم يتأكد بعد إن كان فادي هو الذي كان يتحدث فيها أم موظفو العيادة، ولم يجر الكشف بعد عن تفاصيل تلك المكالمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.