معتصم النهار يتحدث عن هوايته المفضلة ويتحدى بعض الفنانين

معتصم النهار يتحدث عن هوايته المفضلة
0

أجرى النجم السوري معتصم النهار لقاء عبر صفحات قناة  mtv الرسميّة على مواقع التواصل، تحدث من خلاله عن هوايته المفضلة ، وكشف الكثير من الأمور التي تتعلق بها.

وأكد معتصم النهار حسب ماجاء في موقع سناك سوري بأنه يمارس الفروسية منذ سنوات عديدة ، وأنها هوايته المفضلة وهو يعشق الخيل لما تتميز به من كبرياء وعزة نفس ، وانها يمارس هذه الرياضة كهواية فقط.

وأضاف الفنان معتصم النهار، بأن زوجته تخاف عليه من هذه الهواية ، أما بالنسبة إلى ابنته ساندرا فقد كان لها تجربتها في هذه الهواية وهو يشجعها على ممارسة الفروسية.

وتمنى معتصم النهار خوض سباق خيول يتحدى فيه كل من النجوم “باسل خياط”، و”باسم ياخور” و”عابد فهد”.

في سياق آخر أجاب النجم معتصم النهار على سؤال أي ممثل يعتبر الممثل الأكثر وسامة في سوريا فقال النهار: أرى كل الفنانين جميلين بس “تيم حسن” وسيم جداً.

أما آخر أعمال معتصم النهار فقد كانت مسلسل أسود فاتح الذي احتفل نجومه منذ فترة بانتهاء تصوير مشاهده، ونشر مخرج العمل صور من الكواليس تجمعه بنجوم العمل، ومن بينهم الفنانة هيفاء وهبي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، وهو من بطولة هيفاء وهبي وروجينا وصبري فواز وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

أما بالنسبة إلى الانتقادات المتكررة التي توجهها الإعلامية نضال الأحمدية للنجم النهار ومطالبتها إياه الذهاب لطبيب نفسي، فأكد النهار انه يتجاهلها.

وجاء في تصريح معتصم في تصريح صحفي : بحاول ما أرد وأكون بمعزل عن هالأشياء .. هلأ بيقولوا إن تاريخها طويل بالصحافة والإعلام.

وأضاف: ((بحترم هذا التاريخ، أكيد بس ما بعتقد إن حدا عنده هالتاريخ الطويل يعبر بهاي الطريقة يعني فيك تعبري بطريقة شوية محترفة، لحتى الواحد فعلا يوخد من هالشخص ويشوف وين المشاكل الموجودة عنده ويشتغل عليها)).

الجدير بالذكر أن النهار هو محام سوري، لم يخطر في باله يوماً أن يصبح ممثلاً شهيراً، اذ كان يحلم منذ صغره أن يدرس الحقوق ويتخرج بهذا الإختصاص ويعمل في المحاماة، لكن أثناء وجوده في الجامعة بدأ ينجذب للمعهد العالي للفنون المسرحية، من ثم قرر الإلتحاق بالمعهد، لكن مع الإبقاء على تخصصه الأساسي.

ودرس التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، ليحقق حلمه ويصبح من أهم نجوم الوطن العربي خلال فترة قصيرة من الزمن ، ويقف إلى جانب كبار الممثلين في الوطن العربي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.