منة شلبي تنفي تجسيدها شخصية هند رستم

منة شلبي تنفي تجسيد شخصية هند رستم
0

كشفت الفنانة المصرية المتألقة منة شلبي حقيقة تجسيدها شخصية النجمة الراحلة هند رستم في مسلسل درامي جديد يحمل اسم بين السما والأرض.

ونفت منة شلبي، صحة الخبر حسب ماجاء في موقع سيدتي الذي تم تداوله عبر مواقع إخبارية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، قائلة: “أتشرف وجدًا .. بس ده خبر مَش حقيقي خالص”.

وفي وقت سابق، كشف المخرج محمد العدل عن مفاجأة لمتابعيه خلال الفترة القادمة حين أعلن عبر حسابه على موقع فيس بوك تحويل قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ “بين السما والأرض” إلى عمل درامي من إخراجه وتأليف اسلام حافظ وإنتاج تامر مرسي.

 وكتب محمد العدل عبر حسابه على موقع فيس بوك : بسم الله، مسلسل بين السما والأرض، عن قصة نجيب محفوظ، إن شاء الله المسلسل ضخم جدا وأبطاله هيكونوا مفاجأة إن شاء الله يا كريم يارب.

منة شلبي بطلة فيلم النمس والإنس

في وقت سابق أعلنت النجمة منة شلبى تصوير فيلمها الجديد “النمس والإنس” مع النجم محمد هنيدى.

وشاركت منة جمهورها عبر حسابها على تويتر بصورة لها من كواليس التصوير جمعتها بمحمدهنيدى، معلقة: “بسم الله توكلنا على الله”.

وسيتم تصوير الفيلم في استوديو شريف عرفة، وهو الديكور الرئيسي للفيلم، الذي كان مقررا تصويره منذ عدة أشهر، ولكن تأجل التصوير بالرغم من أن انتهاء التحضيرات الخاصة بالملابس والديكورات، بسبب تفشي فيروس كورونا.
والفيلم تدور أحداثه في إطار الكوميديا، والفانتازيا،ويجمع بين عدد كبير من النجوم، وأبرزهم محمد هنيدي، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، منة شلبي، شيكو، صابرين، وغيرهم من نجوم الدراما المصرية .

الفيلم يشهد عودة مجددة للنجم محمد هنيدي إلى السينما من جديد بعد غياب عامين، حيث كانت آخر أعماله فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” الذي عرض في السينمات عام 2017، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

فيما كانت آخر الأفلام التي شاركت بها منة شلبي، «خيال مآتة»، وقام ببطولته النجم أحمد حلمي وخالد الصاوي، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، وعرض أواخر عام 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.