مها أحمد تساند نشوى مصطفى في أزمتها مع فيروس كورونا

الفنانة المصرية مها أحمد \ الهيئة الوطنية للإعلام
0

ساندت الفنانة المصرية مها أحمد زميلتها الفنانة نشوى مصطفى في الأزمة الصحية التي تمر بها بعد إصابتها بفيروس كورونا مؤخرًا.

وعبر منشور بصفحتها الرسمية على إنستغرام طالبت مها أحمد متابعيها الدعاء لصديقتها نشوى مصطفى وتقديم السند المعنوي لها في أزمتها الصحية.

وبحسب موقع (في الفن) اليوم الخميس، نشرت مها صورة تجمعها مع نشوى وعلقت عليها بالقول: “ربنا يشفيكي ويعافيكي ربنا قادر على كل شيء وترجعي لبيتك وولادك وجمهورك وكل حبايبك دعواتكم”.

منشور مها أحمد

وأعلنت نشوى يوم أمس عبر صفحتها بفيسبوك عن إصابتها بفيروس كورونا، كما وجهت جميع الأشخاص الذين التقت بهم مؤخرًا بإجراء فحوصات للتأكد من إمكانية انتقال العدوى إليهم.

وقالت في منشورها الذي وجد رواجًا كبيرًا: “ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللو بالكم الكورونا رجعت بشدة ألم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب، ادعولي”.

الجدير بالذكر أن نشوى مصطفى بدأت مؤخرًا في تقديم برنامج “أمي ولا مراتي” على شاشة إحدى القنوات المصرية.

ألم رهيب

على صعيد متصل، أكدت الممثلة المصرية نشوى مصطفى إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأنها تعاني من “ألم رهيب”، مناشدة كل من تعامل معها في الفترة الأخيرة بأن يسارع في إجراء فحص طبي تفاديًا لإصابة.

ونشرت  نشوى مصطفى، على حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، قائلة: ” ادعولى  عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا،  أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلو بالكم الكورونا رجعت  بشدة، ألم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب.. ادعولي”.

حيث وجدت تفاعلا كبير من متابعيها ومعجبيها ، كما وجدت الكثير من الدعوات وتمنيات الجميع لها بالشفاء العاجل.

وفي سياق آخر، أصدرت هيئة الدواء المصرية بياناً أوضحت فيه أنها مستمرة بتأمين كافة الأدوية اللازمة لمواجهة موجة ثانية فيروس كورونا المستجد .

وقال الدكتور علي الغمراوي الناطق الرسمي باسم هيئة الدواء المصرية إن احتياجات السوق المحلي من الأدوية المدرجة ضمن بروتوكولات الصحة ، متوفرة و بشكل كافٍ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.