عمايري طليق عرفة يحذف كلامه بعد إصابتها بفيروس كورونا

عمايري طليق عرفة يحذف كلامه
0

حذف الفنان السوري عبد المنعم عمايري الزوج السابق للفنانة السورية أمل عرفة منشوره من على حسابه على فيسبوك، بعد أن لاقى استهجان كبير، وهجوم بسبب الكلام الذي كتبه.

ونشر الممثل النجم عبد المنعم عمايري بعد ساعات من إعلان طليقته الفنانة أمل عرفة أنها مصابة بفيروس كورونا، كلاماً يشير به إلى أن موضة التريند الحالي هي أن يدعي الشخص أنه مصاب بالفيروس المستجد،

ويأتي كلامه في إشارة منه أن عرفة تحاول بتصريحها الوصول للشهرة المتداولة في المواقع بحسب كلامه “حاليا اذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا!”.

إصابة عرفة

أعلنت الفنانة أمل عرفة أنها مصابة بفيروس كورونا في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي.

وأنها تأكدت من ذلك بعد تأكيد خمسة أطباء لها، وتضمًن منشورها التطمينات لمحيطها بأنها كانت تلتزم التدابير الوقائية، وأنها قوية وتتعامل مع المرض كأنه كريب عادي، وأنها تؤمن بإرادة الله.

ودعت الفنانة متابعيها أن ينتبهوا إلى الأشخاص الكبار في العمر، وأن يحذروا من أصحاب الأمراض المزمنة، وأن لا يستهتروا بالجائحة.

وأشارت الفنانة عرفة طليقة عمايري أنّ صحتها تتحسن، وستعود عن قريب لمتابعة أعمالها الفنية، ومسلسلها الجديد.

وبالطبع إنهالت المواقع بنقل الخبر، ونشر الكثير من الشخصيات الدعم والوقوف بجانب الفنانة، والتمنيات بالشفاء العاجل، كان منها اليوم الإعلامي سامي كليب.

الهجوم على عمايري

بسبب الهجوم الكبير الذي تعرض له تصريح الفنان عمايري إضطر إلى حذف الكلام الذي كتبه.

وكانت التعليقات تعبّر عن صدمة المتابعين بكلام الفنان وبلأخص أنها والدة بناته سلمى ومريم، واتهمه البعض الآخر أنه هو من يحاول الوصول إلى التريند ويستغل مرضها بحسب قناة MTV،

وطالب الكثيرون من الفنان في تعليقاتهم أن يتوخى الحذر في الكلام الذي ينشره، وأن يحترم مرض الأخرين.

الهجوم على عمايري لم يكن فقط من متابعيه، بل أيضاً من متابعين الفنانة عرفة، فهي تحظى بجماهيرية كبيرة وخاصة أنها ممثلة ومطربة وكاتبة ومنتجة مسلسلات.

التريند بين الفنانين …وكورنا

وصفت مواقع إعلامية في الوطن العربي، الموضوع وأشارت إلى أنً تشكيك عمايري بمرض عرفة لا يجوز.

أعلنت منذ أشهر الفنانة دانا الحلبي أنها مخطوبة للفنان عمايري، والذي تصغره بـ 17 عام، وتبع ذلك ضجة إعلامية.

ويثار بين الفينة والأخرى معلومات عن فنانين، مثل إصابة بمرض أو وفاة أو حادث على شبكات التواصل، ليتضح لاحقاً عدم صحتها، في محاولة للمزيد من الظهور أو لما يسمى بـ “التريند”.

ويجري تداول أخبار إصابات لفنانين بكورونا، مع ما تشهده البلاد من إنتشار للجائحة، ونقص بالمعلومات الحقيقة للإصابات من قبل الجهات الحكومية.

وتناقلت المواقع في هذا الأسبوع إصابة الفنان بسام دكاك بكورونا، وقد سبق ذلك أيضاُ خبر إصابة كل من الممثلة هناء نصور، والمغنية همسة منيف، والممثل أحمد رافع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.