مهرجان كان السينمائي يضم فيلم بالصدفة لكارول سماحة

مهرجان كان السينمائي يضم فيلم بالصدفة لكارول سماحة
0

تأهل فيلم كارول سماحة بالصدفة إلى المرحلة النصف نهائية من مهرجان كان السينمائي الدولي عن الأفلام المستقلة CIIFF، وذلك بعد عرضه في صالات السينما العربية واللبنانية.

من المتوقع ذهاب بعض أبطال الفيلم إلى مهرجان كان السينمائي المقام في مدينة كان الفرنسية، وذلك بحسب إمكانيتهم التنقل بين البلدان بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، بحسب ET بالعربي.

فيلم بالصدفة من إنتاج شركة “Day Two Pictures”  ومن بطولة الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي أدت لأول مرة في مسيرتها الفنية دور بطولة في فيلم سينمائي، وشاركها في العمل الفنان اللبناني بديع أبو شقرا والفنانة باميلا الكيك ومنير معاصري.

كتب سيناريو فيلم بالصدفة الكاتبة كلوديا مرشليان، وأخرج الفيلم المخرج باسم كريستو، والموسيقى التصويرية كانت لميشال فاضل.

وكانت قد أعلنت النجمة اللبنانية كارول سماحة في بداية الشهر الحالي عن مفاجأة تخص فيلمها بالصدفة وهي منافسة الفيلم في المهرجانات الدولية جاء ذلك من خلال منشور وضعته على صفحتها الشخصية.

وقالت كارول سماحة في تغريدة لها عبر تويتر: “أنا سعيدة جداً لسماع هذا الخبر ،أنه نجاح عظيم لأول فيلم أشارك فيه، وأتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح”.

ظهرت كارول سماحة في الفيلم من خلال مشاهد غامضة، فضلا عن مشهد لمطاردة لص يسرق حقيبة من مجموعة تجلس في أحد المقاهي بالشارع، ولم يتحدث أحد أبطاله بكلمة واحدة وهو أول مشاركة لكارول في السينما.

كما أن للنجمة كارول سماحة العديد من التجارب في التمثيل بالمسرح الغنائي ومنها ملوك الطوائف وآخر أيام سقراط، ولم تقدم سوى مسلسل واحد وهو “الشحرورة”، التي رصدت من خلاله قصة حياة الفنانة صباح، وشاركها بطولته كلاً من بهاء ثروت وإيهاب فهمي وكارمن لبس وصبري عبد المنعم.

الجدير بالذكر بأن آخر أعمال النجمة اللبنانية كارول هي أغنية دعائية جديدة لمسلسل «مدرسة الحب» تحمل عنوان «قلبي وقع»،وقد تم تسجيل الأغنية عام ٢٠١٧ ولأسباب إنتاجية تأجلت ولكن ستبصر النور حالياً.

أغنية «قلبي وقع» للفنانة كارول سماحة، من كلمات الشاعرة سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتعتبر هي الأغنية الثانية للمسلسل مدرسة الحب بعد ان قدم الفنان تامر حسني تتر العمل، بعنوان «لينا حياة بعدين» وهي من كلمات احمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع هيثم راضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.