مسلسل مدرسة الحب.. أغنية الشارة لتامر حسني مسروقة

مسلسل مدرسة الحب أغنية الشارة لتامر حسني مسروقة
0

صرَّح المنتج والمخرج السوري، صفوان نعمو أن أغنية شارة مسلسل مدرسة الحب التي أداها الفنان تامر حسني مسروقة وأن ملكية العمل تعود لشركة بلاك تو.

حملت أغنية تتر مسلسل مدرسة الحب، عنوان “لينا حياة بعدين” وطرحها الفنان تامر حسني على يوتيوب وعلى كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المنتج والمخرج السوري أن الأغنية تعود ملكيتها لشركة “بلاك تو” للإنتاج الفني والتوزيع، وأكد أن لديه وثائق تثبت ملكيتها وأن ليس لأحد غيره الحق في التصرف فيها، بحسب كل يوم.

كما أوضح نعمو كيف تمت سرقة الأغنية حيث قال: “لقد أزالوا إسمي من الإخراج وأيضاً لم يذكروا أن الأغنية من إنتاجنا فقد غيروا اسم المخرج والمنتج والكاتب وتم الادعاء أنها من الجزء الثالث وهي فعلياً من الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الحب الذي يعرض حالياً على OSN”.

وأكد نعمو عزمه بفضح هذه السرقة من خلال نشره لفيديو عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويوثق ما قام به كل من تامر حسني والمخرج تامر إسحاق.

طرح الفنان المصري ​تامر حسني​ أغنية “لينا حياة بعدين” عبر “يوتيوب”، على أنها تتر الجزء الثالث من مسلسل مدرسة الحب.

(مدرسة الحب 3) يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومنهم جومانا مراد، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ومي سليم، ومحمد لطفي، ولقاء سويدان، ويؤدي مصطفى قمر بطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغاني بالجزء الخاص به.

ويعود تامر حسني بـ”لينا حياة بعدين” لغناء تترات المسلسلات، حيث كان مسلسل “فرق توقيت” الذي تم عرضه عام 2014 آخر مشاركة له في تترات الأعمال الدرامية، وهذه المرة الأولي لتامر حسني الذي يقوم بغناء تتر مسلسل لم يقوم ببطولته حيث قام من قبل بغناء تتري مسلسل “آدم، وفرق توقيت” الذي قام نجم الجيل ببطولتهما.

يُذكر أن المنتج والمخرج السوري صفوان نعمو سيوجه إنذار للفنان تامر حسني وسيرفع عليه دعوة أمام القضاء المصري لبيعه شارة مسلسل مدرسة الحب من دون أي حق بها.

كتب كلمات أغنية تتر المسلسل الكاتب أحمد المالكي، ولحنها الملحن شريف بدر وقام بتوزيعها هيثم راضي، بحسب ما أوضح نعمو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.