ميريام فارس: “خليكم في البيت لو مش عشانكم عشان أهلكم”

0

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، فيديو عبر حسابها على الانستغرام، نصحت فيه جمهورها بضرورة البقاء في منازلهم، في ظل الزيادة الكبيرة في عدد الإصابات بفيروس كورونا في العالم، وذلك تفاديًا للإصابة بالفيروس ونقله للاخرين.

وقالت ميريام فارس في مقطع الفيديو: “خليكم في البيت، لو مش عشانكم عشان أهلكم”، ليرد ابنها عليها فى الفيديو، قائلاً: “وعشان بابا وماما”، وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي وقت سابق، شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، فيديو وصور من أول جلسة تصوير مع أبنائها دافي وجايدن.

الصور لإحدي المجلات العربية داخل منزلها في بيروت، والتي أكدت أنها أول زيارة إلى منزلها على الإطلاق منذ أكثر من 10 أشهر من الحجر الصحى، بسبب تخوفها من انتقال عدوى فيروس كورونا، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمرور شهر على ولادة ابنها الذي أطلقت عليه اسم دايف، وذلك بنشرها مقطع فيديو عبر عدد من حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وجمعهما مقطع الفيديو الذي نشرته ميريام مع ابنيها جايدن ودايف، وفقًا لموقع (الإمارات ميوزيك).

حيث ظهرت النجمة اللبنانية في الفيديو وهي حاملة لطفلها الرضيع وتداعبه، كما كانت تلعب مع ابنها الأكبر.

وقالت إنها ممتنة وسعيدة للغاية لكونها أصبحت أم للمرة الثانية، مضيفة: ” إحساس كوني اختبر الأمومة مرة جديدة، وإن شعور الوقوع بالحب بشخص جديد كالسحر”.

ومطلع شهر نوفمبر الجاري قامت ميريام بنشر مقطع فيديو لأول مرة يجمعها بطفلها الثاني، وعلقت عليه قائلة: “أعيش أفضل أيام حياتي”.

ومؤخرًا كشفت النجمة اللبنانية ميريام فارس بأنها وضعت مولودها الثاني الذي اسمته (دايف).

ونشرت ميريام عبر حسابها على إنستغرام، صورة ليدها ممسكة بيد الطفل، ومكتوب عليها تاريخ الولادة واسم الطفل “دايف”، وعلّقت كاتبة: “صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.