ميسي يتألق ويقود فريقه لتحقيق فوز على مضيفه رايو فاليكانو

ميسي و برشلونة
0

في مباريات كأس الملك الإسباني ، استطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي قيادة منظومة برشلونة لتحقيق انتصار ثمين على مضيفه رايو فاليكانو .

حيث شهدت المباراة تألق ميسي و الهولندي فرانك دي يونغ اللذان سجلا أهداف الفوز لبرشلونة ، بعدما كان الفريق متأخراً بالنتيجة ، وفقاً لموقع ميركاتو .

إذ افتتح فران جارسيا التسجيل لفاليكانو في الدقيقة 63 ، ليقوم ميسي بتسجيل هدف التعادل بعدها بست دقائق ، و في الدقيقة 80 أحرز دي يونغ هدف الفوز للبلوغرانا ، ليتأهل بذلك الفريق إلى دور ربع النهائي من البطولة .

و يذكر ان برشلونة وصل إلى هذا الدور بعدما تخطى فريق كورنيا بهدفين نظيفين ، بينما كان فاليكانو قد تغلب على إلتشي في الدور السابق ليلاقي برشلونة الذي أنهى له مشواره في الكأس .

وفي الجولة السابقة ، خسر ريال مدريد من فريق ديبورتيفو ألكويانو، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة الإسباني، فى مفاجأة من العيار الثقيل، ضمن منافسات كأس إسبانيا .

وبحسب موقع “فايل غول” الرياضي فقد أطاح الفريق المضيف بالعملاق الإسباني ريال مدريد من دور الـ32 لمسابقة كأس إسبانيا ، عقب الفوز عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “الكوياو” واستمرت 120 دقيقة عقب تعادلين الفريقين 1-1، حيث أحرز أصحاب الأرض هدفا قاتلا في الشوط الثاني الإضافي.

ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألكويانو

جاء الهدف الأول للملكي عبر المدافع إيدير ميليتاو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ضربة رأية قوية، قبل أن يتعادل خوسيه سولبيس لأصحاب الأرض في الدقيقة 80، ليحتكم الفريقين لوقت إضافي من شوطين، مدة كل شوط 15 دقيقة.

وفي الدقيقة 115 سجل اللاعب خوانان الهدف الثاني لفريق لدرجة الثالثة ليقود فريقه لتحقيق كبرى مفاجأت بطولة كأسا اسبانيا والتأهل إلى دور الـ16 على حساب ريال مدريد.

ريال مدريد جاء تشكيله كالتالي: حراسة المرمى: لونين/ خط الدفاع: مارسيلو – ميليتاو – تشاست – أودريوزولا/ خط الوسط: إيسكو – كاسيميرو – فالفيردي/ خط الهجوم: فينيسيوس – ماريانو – فاسكيز.

وأكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، أنه يتحمل مسئولية الخروج من دور الـ32 لمسابقة كأس إسبانيا أمام فريق ديبورتيفو ألكويانو، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “الكوياو”، واستمرت 120 دقيقة عقب تعادلين الفريقين 1-1، حيث أحرز أصحاب الأرض هدفا قاتلا في الشوط الثاني الإضافي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.