ميس حمدان تطرح أحدث أغنياتها باللهجة الخليجية

ميس حمدان المصدر وسائل تواصل
0

أعلنت الفنانة الأردنية ميس حمدان اليوم الأربعاء عن طرحها لأغنية جديدة تحت عنوان ( صح صح)، وهي التجربة الثانية لها باللهجة الخليجية .

وقدمت المطربة الأردنية أغنية في السابق تحت عنوان: ” ما ريده” وحصلت على أعجاب كبير في الوسط الفني الليجي والنقاد الفنيين، والأغنية كانت من ألحان الأستاذ ناصر الصالح .

وأوضحت ميس حمدان بأن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الأعمال وتحديداً قبل نهاية العام الحالي 2020، معتبرة بان جمهوها يعتبر من الجمهور الزواق للفن الخليجي، كما أنها تريد صقل تجربتها بشكل اكبر خليجياً .

الجدير بالذكر أن أغنية ميس حمدان الجديدة ” صح صح” من ألحان الأستاذ محمد البدر، وكلمات الشاعر أسامة السليمي، وتوزيع أحمد العسال، وصولو مزامير ماهر صلاح .

نفي إصابة إصالة بكورونا

وفي سياق منفصل فقد قامت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، بنفي إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وجاء نفي شام الذهبي لإصابة والدتها بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة أخ الفنانة نصري والذي قام بنشره عبر حسابه على إنستغرام، بحسب إيلاف.

حيث كتب أنس نصري لمتابعيه قائلاً: ” استلمت نتيجة تحليلي الخاصة بهالمرض السخيف وللأسف تم تأكيد إصابتي، سألتزم الاانعزال في بيتي حتى أتغلب عليه بإذن الله، أراكم قريبا بصحة وعافية”.

دفع إعلان أنس عن إصابته بجمهور أصالة إلى الاعتقاد بأنها مصابة بعدوى من أخيها الأمر الذي دفع شام الذهبي ابنتها إلى نفي الشائعات حيث نشرت قائلة: “كل ما يتردد غير صحيح وعار تماما من الصحة وأصالة بخير”.

كما شرحت للمتابعين سبب الارتياح إلى عدم انتقال العدوى لأصالة نصري من أخيها أنس حيث كتبت: “والدتي وأشقائي بصحة جيدة ولم تنتقل لهم عدوی کورونا من خلال أنس، بالإضافة إلى أنهم لم يجروا مسحة كورونا، اذ أكدت أنهم لم يلتقوا بخالهما منذ فترة طويلة لأنه كان مسافراً”.

والله تفارقنا

وعن آخر أعمال الفنانة السورية أصالة نصري كان طرحها على يوتيوب لفيديو كليب أغنيتها الجديدة “والله تفارقنا” باللهجة الخليجية، و يأتي هذا الكليب ضمن البوم النجمة السورية الفنانة أصالة نصري ، الذي يحمل اسم (لا تستسلم).

ويضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية، وكانت أصالة نصري قد طرحت ألبومها عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.