صور كواليس مسلسل باب الحارة 11 تٌعرض لأول مرة

كواليس مسلسل باب الحارة تعرض لأول مرة \ The Movie Database
0

خرج موقع (ET بالعربي) اليوم الثلاثاء، بصور تعرض لأول مرة من كواليس مسلسل باب الحارة 11 الذي من المنتظر أن يعرض جزءه الجديد في شهر رمضان القادم 2021.

المسلسل السوري من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وبطولة رضوان عقيلي، نجاح سفكوني، سلمى المصري، ناضلي الرواس، زهير رمضان، علي كريم، سحر فوزي وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

رائد شرف بدور أبو مصطفى

وأعلن المخرج زهير رجب عن انطلاق تصوير مسلسل باب الحارة في الجزء الحادي عشر منه، وذلك ضمن حارات الشام القديمة.

وأكد المخرج أن أحداث الجزء الجديد تحوي على التشويق والإثارة، في زمن الاحتلال الفرنسي لسورية عام 1945، كما أن العمل يعالج قصص وحكايات شعبية في الحواري الدمشقية بما فيها من علاقات اجتماعية وصراعات وحكايات بطولة مشوّقة.

نجاح سفكوني بدور أبو عزام

أما بالنسبة إلى أبطال باب الحارة فسيشهد العمل عودة ممثلين سيشهد عودة ممثلين قدامى أبرزهم رنا الأبيض وزهير رمضان وسحر فوزي ورامز عطالله، إضافة إلى مشاركة ممثلين للمرة الأولى في هذا العمل الشامي الشهير مثل عبير شمس الدين ونادين قدور ورضوان عقيلي.

تيسير إدريس بدور أبو رمزي

انسحاب عدد من الممثلين

وبالنسبة للممثلين الذين انسحبوا من المسلسل فهم يامن الحجلي ،أما بالنسبة إلى نظلي الرواس فأكدت عدم انسحابها من العمل وأنها مستمرة فيه بشخصية  شخصية “أم عزام” في الجزء الجديد.

كواليس مسلسل باب الحارة

اعتذر النجم يامن الحجلي عن تصوير مسلسل باب الحارة 11 لهذا العام، بسبب عدم وجود وقت لديه لإنشغاله بكتابة مسلسل جديد وقراءة عدة نصوص درامية.

رنا أبيض بدور جولي

وأكد النجم الحجلي أن مسلسل باب الحارة من المسلسلات المحبوبة التي لاقت صدى واسع في الوطن العربي ، حيث حقق العمل العديد من النجاحات والجوائز والقبول لدى الجمهور، سواءًا في سوريا أو في العالم العربي.

أما الممثل السوري ​محمد خير الجراح الشهير بشخصية (أبو بدر) في سلسلة باب الحارة، فقد أعلن أنه خرج من الجزء الجديد من العمل. نافيًا بذلك جميع الشائعات، التي تحدثت عن مشاركة الجراح بذات شخصية (أبو بدر) في الجزء العاشر من العمل ، وذلك بحسب ما نشر موقع أخبار الفن، المتخصص بأخبار المشاهير، وجاء إعلان الفنان ليقطع الشك باليقين، وينهي جميع الأقاويل.

زهير رمضان بدور أبوجودت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.