مي عز الدين ولمسات أخيرة على مشاهدها في ” خيط حرير “

الفنانة المصرية مي عز الدين
0

تنهي الفنانة المصرية، النجمة مي عز الدين مشاهدها الأخيرة في المسلسل المرتقب، ( خيط حرير )، بعد بضعة أيام، وذلك بعد جهد مستمر من كامل كادر العمل.

ويبذل فريق مسلسل ( خيط حرير )، جهود متواصلة، لإنهاء العمل، حيث يتواصل التصوير بشكل يومي، والجميع يسارع في أداء مهامه للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية، وذلك وفقاً لما نشر في موقع أخبار اليوم السابع.

صُمم لمسلسل ( خيط حرير )، ديكور مكلف، وخاص جداً، ويتضمن العمل 45 حلقة، وهو من نوعية المسلسلات الاجتماعية، التي حققت فيها النجمة المصرية الممثلة مي عز الدين، نجاحاً ملفتاً في الآونة الأخيرة.

ويتولى مهمة إخراج العمل، المبدع إبراهيم فخر، ليكون مسلسل ( خيط حرير )، هو العمل الرابع الذى يجمع مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، بعدما قدما سوياً أعمالاً عدة، وهي: ( حالة عشق ) الذي قدم في عام 2015، إضافة إلى مسلسل ( رسايل ) الذي قدم في عام 2018، وأخيراً وليس آخراً مسلسل ( وعد ) الذي قدم في عام 2016.

يضم مسلسل ( خيط حرير ) عدداً كبيراً من نجوم الدراما المصرية، و يشارك فى بطولته إلى جانب الفنانة النجمة مي عز الدين كلًا من النجوم والمشاهير: محمود عبد المغني، هنادي مهني، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام،محمد سليمان، نيكولا معوض، أحمد خليل، سوسن بدر، مى سليم، يوسف عثمان، ياسمين رحمي، ونسمة النجار، وهو عمل قصة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفني والسينمائي.

بينما يظهر الفنان المصري النجم ( أحمد خليل ) بشخصية رجل أعمال يدعى ( عصمت الدويري )، ومتزوج من الفنانة سوسن بدر وتدعى ( رجاء )، ولديهما ابن وابنة، وهما الفنانان، (نيقولا معوض)، و( هنادي مهني )، وتتعرض عائلة الدويري لحالة من الإحباط والحزن الشديد، وذلك نتيجة حادث طارئ يصيب الابنة ( هنادي مهني ) بسوء، ويقلب أحداث العمل برمته رأساً على عقب، بعد هذا الأمر المفاجئ.

أما تحديد موعد العرض فلا يزال مبكراً، ذلك أنه بعد الانتهاء من تصوير العمل، سينتقل إلى عمليات المونتاج والمكساج ليصبح جاهزاً للعرض مباشرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.