نابولي يخشى خسارة نقاط مباراة يوفنتوس دون خوض اللقاء

مباراة يوفنتوس ونابولي على كف عفريت بسبب كورونا \ DAZN.com
0

يخشى فريق نابولي الإيطالي أن يتم اعتباره خاسرًا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل أمام يوفنتوس في المباراة التي من المفترض أن تقام أمسية اليوم الأحد لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

ولكن تفشي فيروس كورونا منع فريق نابولي من السفر إلى تورينو معقل فريق يوفنتوس وطالبت إدارة النادي تأجيل اللقاء، ولكن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أصر على أن المباراة ستقام في موعدها الأحد.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن وسائل إعلام إيطالية قولها إن فريق نابولي لم يظهر في ملعب تورينو، وذلك بعد الطلب الذي تقدمت به السلطات الصحية، وثبوت إصابة لاعبين من الفريق بفيروس كورونا.

وكشفت رابطة الدوري الإيطالي مؤخرًا قواعد تأجيل المباريات، إذا كان هناك أقل من 13 لاعبًا متاحًا، أو في حال الإبلاغ عن وجود عشر إصابات بفيروس كورونا خلال إسبوع.

وكان ثنائي الفريق بيتور زيلينيسكي وإليف إلماس قد أصيبا بفيروس كورونا مؤخرًا، مما جعل من السلطات الصحية تطالب الفريق بإيقاف رحلته إلى تورينو يوم أمس السبت، وطلبت من كل أعضاء الفريق الدخول إلى الحجر الصحي.

المباراة في موعدها

كشفت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم عن إقامة مواجهة يوفنتوس ضد نابولي في موعدها المقرر مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي .

وقالت رابطة الدوري الإيطالي في بيان لهاعبر الموقع الرسمي الخاص بها: ” أن المباراة بين فريقي يوفنتوس ونابولي ستُقام في موعدها مساء الأحد بدون تأجيل” .

وجاء بيان الرابطة بعد أن تم تسريب وثيقة تتحدث عن أن السلطات في مدينة نابولي لم تمنع الفريق من السفر إلى تورينو بل طالبت بعزل اللاعبين الذين خالطو زيلنسكي المصاب بالفيروس .

وكانت العديد من الأخبار قد راجت في الساعات الماضية عن فشل فريق نابولي بالسفر إلى مدينة تورينو من اجل مواجهة يوفنتوس بسبب الخوف من انتشار فيرروس كورونا من قبل السلطات المحلية .

على صعيد آخر، جاءت قرعة دوري الأبطال الأوروبي التي أجريت يوم الخميس، على صفيح ساخن من الإثارة والمواجهات المنتظرة بالنسبة لعشاق أعرق وأقوى البطولات الأوروبية في نسختها لموسم 2020/2021.

حيث أسفرت القرعة عن مواجهة بين أساطير اللعبة في الزمن الراهن، وهما كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بعد وقوع برشلونة ويوفنتوس في مجموعة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.