رابطة الدوري الإيطالي: مباراة يوفنتوس ونابولي قائمة في مواعيدها

من مباراة سابقة لنابولي ضد يوفنتوس المصدر غيتي
0

كشفت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم عن إقامة مواجهة يوفنتوس ضد نابولي في موعدها المقرر مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي .

وقالت رابطة الدوري الإيطالي في بيان لهاعبر الموقع الرسمي الخاص بها: ” أن المباراة بين فريقي يوفنتوس ونابولي ستُقام في موعدها مساء الأحد بدون تأجيل” .

وجاء بيان الرابطة بعد أن تم تسريب وثيقة تتحدث عن أن السلطات في مدينة نابولي لم تمنع الفريق من السفر إلى تورينو بل طالبت بعزل اللاعبين الذين خالطو زيلنسكي المصاب بالفيروس .

وكانت العديد من الأخبار قد راجت في الساعات الماضية عن فشل فريق نابولي بالسفر إلى مدينة تورينو من اجل مواجهة يوفنتوس بسبب الخوف من انتشار فيرروس كورونا من قبل السلطات المحلية .

صعوبة المنافس

وفي سياق منفصل فقد أبدى المدرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة عن ثقته في الفريق قبل مواجهة يوفنتوس ببطولة دوري ابطال أوروبا، مؤكدًا على صعوبة المجموعة وتحديدًا نادي السيدة العجوز.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي، أمس السبت، الذي يسبق مواجهة إشبيلية في الدوري اليوم الأحد، إن لديه ثقة مطلقة في قدرات فريقه للتعامل مع يوفنتوس مشددً على أن اليوفي أقوى من باقي الأندية الأخرى في المجموعة.

وقال كومان وفقًا لموقع (كووورة العربي) :” سنحاول الاستعداد لمواجهة يوفنتوس بأفضل طريقة ممكنة، خصوصًا في ظل ازدحام جدول المباريات، لكننا سعداء بشكل عام”.

وعن إمكانية تعاقد الفريق مع المدافع إريك جارسيا، أوضح كومان بأنهم بالفعل يسعون وراء اللاعب، إلا أن أيام قليلة تبقت على نهاية سوق الانتقالات، لذا نأمل أن نحسن الصفقة، لكن الأمور الاقتصادية معقدة حسب قوله.

وختم بالتأكيد على أن برشلونة يسعى لتدعيم قلب الدفاع ورأس الحربة قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات.

تحديات تواجه كومان

مع تعاقد نادي برشلونة مع المدرب الهولندي رونالد كومان بدأت التحيليلات تتوالي عبر وسائل الإعلام العالمية، لا سيما تلك المقربة من النادي الكاتالوني، حول قدرة الهولندي على إعادة البرسا مرة أخرى لمكانته الطبيعية.

وكان رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، ذكر أن أزمة الفريق تتمثل في الفريق فقط وليست أزمة إدارية، إلا أن الواقع يشير إلى غير ذلك، فأزمات برشلونة متلاحقة وعلى أصعدة عديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.