نانسي عجرم تكشف عن ألبومها الجديد وتطالب بوقف الشائعات

نانسى عجرم
0

كشفت المطربة نانسي عجرم اليوم السبت، عن الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد مؤكدة عن انتظارها الوقت المناسب لطرح الألبوم الجديد بعد انتهاء جائحة فيروس كورونا المستجد لطرحه فى الأسواق كم أكدت عن تحضيرها لمفاجأة مدوية لجمهورها.

ونفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الشائعات التي راجت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحدثت عن اعتزالها الفن مؤكده بأنه الحياة بالنسبة لها وأن الغناء هو الهواء الذي تتنفسه، وأضافت ” ا يمكننى الإبتعاد عن الغناء لأنه متعتي وحياتي، لدى  دائما تحد وإصرارعلى النجاح وتقديم الأفضل، والمؤكد أن الإنسان الذى يحب عمله ويقدمه بشكل جيد إهتمام خاص ” بحسب اخبار اليوم.

كورونا وتأثيره على نانسي عجرم

أكدت الفنانة نانسي عجرم بأنه قد تم تجهيز العديد من الأعمال الجديدة والرائعة، وأنها فى انتظار انتهاء جائحة فيروس كورونا المستجد لطرحها فى الأسواق وأكدت بأن تعاملها من الجائحة كان مثل كل الناس التزمنا بالبيوت وعبرت عن شكرها لكل الأطباء والممرضين والمسعفيين.

أعمالها خلال جائحة كورونا

كشفت المطربة نانسي عن تقديمها العديد من الحفلات على مواقع التواصل الاجتماعي رغم صعوبة تنفيذها وقالت ”  الحفل كان ممتعا بالنسبة لى وحقق نجاحا  كبيرا والحمدالله،وأشعر بسعادة كبيرة بالأصداء الإيجابية التى رافقت الحفل “.

وأضافت ” سأكرر التجربة لكن ليس الان، لانى أحب اختيار الوقت المناسب لتقديم أى مشروع فنى جديد، ولدى الكثير من الأفكار فى هذا السياق، وأشعر بسعادة كبيرة للنجاح الكبير الذى حققه هذا الحفل، الذى يعود نجاحه لمدير أعمالي المتميز جيجى لامارا، وبصراحة الكل بذل جهدا كبيرا لإنجاح الحفل من مخرج وموسيقيين وفنيين “.

وشاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو يتضمن اللقطات المسجلة التي كانت قد صوّرتها على شاطئ البحر وتمّ بثّها خلال حفلها الأونلاين الأوّل في عيد الفطر ووجد تفاعلآ ضخمآ على منصات التواصل الاجتماعي الذي حقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة وحققت أغنية “قلبي يا قلبي” التي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على “يوتيوب” حتى الآن وتتر “العمر” للمسلسل الرمضاني “سكر زيادة” والذي تخطى المليوني مشاهدة وحصد الكثير من المتابعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.