نبل والزهراء تحيي ذكرى الشهيدين سليماني والمهندس على طريقتها

نبل والزهراء
0

مسيرة حاشدة في بلدتي نبل والزهراء بريف حلب تيمناً بالذكرى السنوية الاولى لاستشهاد القادة “الحاج قاسم سليماني وابو مهدي المهندس”.

وتم خلال مسيرة نبل والزهراء رفع صور الشهداء القادة و عبارات مناهضة لامريكا الشيطان الاكبر.

أصيب أربعة مدنيين بجروح اليوم السبت، جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي.

وذكرت وكالة “سانا” السورية، أن “سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من سوق تهريب المحروقات في مدينة الباب، حيث تنتشر تلك المجموعات في ريف حلب الشمالي الشرقي”.

وأضافت أن “الانفجار أسفر عن إصابة أربعة مدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات”.

قُتل وجُرح عدد من المدنيين اليوم الأربعاء، بانفجار دراجة نارية في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي .

وبحسب موقع “سيريانيوز” فإن مصادر أهلية أفادت، ان الانفجار تسبب بمقتل شخصين واصابة 3 بجروح، وحدوث أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وتشهد عفرين والمناطق المجاورة لها حالة من الفلتان الأمني والاقتتال والفوضى منذ أن دخلتها قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من المجموعات الإرهابية التي عملت على طرد العديد من الأسر من منازلها وسكنت مكانها.

سقط قتلى وجرحى اليوم الاثنين جراء حدوث انفجار ضخم في منطقة عفرين شمال غرب مدينة حلب.

وبحسب موقع “سيريانيوز” فإن المصادر المحلية أكدت على وقوع ضحايا وجرحى نتيجة انفجار سيارة مفخخة في بلدة جنديرس في منطقة عفرين، دون أن تتبنى أي جهة مسؤوليتها عن التفجير.

وتشهد عفرين والمناطق المجاورة لها حالة من الفلتان الأمني والاقتتال والفوضى منذ أن دخلتها قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من المجموعات الإرهابية التي عملت على طرد العديد من الأسر من منازلها وسكنت مكانها.

استشهد رجل وامرأة وأصيب عشرة مدنيين اليوم الجمعة، بالإضافة لوقوع عدد من القتلى في صفوف المسلحين نتيجة حدوث اشتباكات بين فصيلين مسلحين بريف حلب.

وبحسب موقع “شام إف إم” فإن اشتباكات عنيفة قد اندلعت بين مسلحي ميليشيا فرقة الحمزة من جهة وميليشيا الجبهة الشامية من جهة أخرى، التابعتين للجيش الحر وذلك في مدينة الباب بريف حلب الشمالي.

وتحدثت المصادر المحلية عن استخدام الأسلحة الثقيلة خلال المواجهات والقذائف الصاروخية، كما سقطت عدة قذائف صاروخية على منازل المدنيين في عقيبة مرعناز ومالكية وشوراغة وإرشادية في ريف حلب الشمالي من قبل الجماعات الإرهابية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.