كريستيانو رونالدو وميسي .. هل نرى الثنائية بألوان البلوغرانا؟

هل يجتمع الدون وميسي في فريق واحد؟
0

ضجت شبكات التواصل الاجتماعي اليوم الخميس عقب الأنباء التي تحدثت عن عرض نادي يوفنتوس الإيطالي لنجمه الأول كريستيانو رونالدو على فريق برشلونة في مسعًا من اليوفي للتخلص من راتب الدون الكبير.

وبحسب موقع (سكاي نيوز عربية) أوضح الصحفي الإسباني غيليم بالاغ، المقرب من برشلونة، إن يوفنتوس تحدث مع برشلونة، من أجل بيع رونالدو للأخير، في صفقة قد تجمع أسطورتي كرة القدم في الألفية، ليونيل ميسي ورونالدو، معا في فريق واحد.

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي (إرشيفية)

يوفنتوس والراتب الضخم للدون

ووفقا لبالاغ، فإن يوفنتوس يرغب بالتخلص من راتب رونالدو الضخم، الذي يتجاوز 30 مليون يورو سنويا، لذلك بدأ بالتواصل مع أندية أوروبا الكبرى، ومن ضمنها برشلونة.

وقال بالاغ: “لقد تم عرضه (رونالدو) للبيع لأندية كثيرة، بينها برشلونة. لست متأكدا إن كان باستطاعتهم بيعه مع راتبه الضخم، من سيدفع له هذا المبلغ؟”، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

السيناريو الحلم

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يقترب فيه “السيناريو الحلم” من التحقق، وهو لعب ميسي بجانب رونالدو في فريق واحد، وهي الاحتمالية البعيدة التي لطالما مثلت نقاشا للمشجعين.

وعلى الرغم من أن احتمال انتقال رونالدو لبرشلونة ضعيفة جدا، إلا أن فكرة بيعه قد تكون منطقية ليوفنتوس من الناحية المادية، فمصاريف إبقاء رونالدو ضخمة جدا، كما أن بطل إيطاليا يسعى لإعادة بناء الفريق والاعتماد على الشباب، منذ تعيين أندريا بيرلو مدربا للفريق.

النجمين في لقاء كلاسيكو سابق

يوفنتوس يحرج بيرلو

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، أن إدارة يوفنتوس وضعت أندريا بيرلو المدرب الجديد للفريق في موقف محرج أمام غرفة ملابس السيدة العجوز.

ووفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن بيرلو وقع مع يوفنتوس على عقد لمدة عامين براتب سنوي 1.8 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك لاعبين فقط في فريق يوفنتوس بأكمله يتقاضون راتبًا أقل من بيرلو، وهما الحارس الثاني والثالث جيانلويجي بوفون (1.5 مليون يورو)، وبنسوليو (0.3 مليون يورو).

وذكرت أن كريستيانو رونالدو (31 مليون يورو) يتقاضى أكثر من الراتب السنوي لبيرلو 15 مرة.

صدمة أخرى

ومن هذه الأندية التي عرض مينديش خدمات رونالدو عليها جاء برشلونة، الأمر الذي سيمثل صدمة للجميع كون النجم البرتغالي هو الهداف التاريخي لريال مدريد.

الصدمة الأخرى التي سيشكلها انتقال رونالدو إلى برشلونة إن حدث هو تواجده رفقة ليونيل ميسي في فريق واحد بعد نحو 13 عامًا من المنافسة المحتدمة على لقب الأفضل في العالم.

ولكن رد برشلونة جاء متوقعًا حسب بلاج، إذ قال برشلونة إنه حتى لو تم تحرير رونالدو من عقده مع يوفنتوس ودفع قيمة الصفقة، فكيف سيدفع النادي راتبه في ظل هذه الظروف؟

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية، فإن الأشخاص المقربين من كريستسانو رونالدو يؤكدون أن النجم البرتغالي ينوي البقاء مع يوفنتوس ولا يوجد أي عرض مقدم من برشلونة أو تواصل بينه وبين اللاعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.