نجمة بوليوود متورطة في قضية وفاة الممثل سينغ راجبوت بالمخدرات

نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون والممثل الراحل سوشانت سينغ راجبوت \ Variety
0

تجري الشرطة الهندية تحقيقات مع نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون، على إثر وفاة زميلها الممثل سوشانت سينغ راجبوت بجرعة مخدرات زائدة.

وذكر موقع (بي بي سي عربي) اليوم السبت، أن نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون رفقة أربعة أشخاص آخرين تم استدعائهم لإجراء التحقيق معهم على خلفية القضية.

وألقت الشرطة القبض على صديقة راجبوت، ريا شاكرابورتي، بعد وفاته، كونها مشتبهة بشراء مخدرات للممثل الراحل، لكنها تنفي هذا الاشتباه.

واستحوزت هذه القضية على اهتمام الرأي العام في الهند، خلال الشهور الماضية، سيما وأن الشرطة استدعت ممثلتان للتحقيق هما ساره علي خان وشراها كابور، فضلًا عن ممثلة ثالثة لم يتم الكشف عن هويتها.

وكان قد عثر على راجبوت البالغ من العمر 34 عامًا ميتًا في شقته في بومباي في 14 يونيو، وقالت الشرطة حينها إنه أقدم على الانتحار.

 لكن عائلته تقدمت بشكوى في وقت لاحق ضد تشاكرابورتي متهمة إياها بالتحريض على الانتحار وجرائم أخرى، وهو ما تنفيه الممثلة المذكورة.

وتقول التسريبات بأن النجمة ديبيكا بادوكون متورطة في القضية بعدما تم رصد رسائل عبر تطبيق “واتساب” مع مدرائها دون الكشف عما تتضمنه هذه الرسائل.

رحيل عرفان خان

على صهيد آخر، توفي النجم الهندي عرفان خان وفق ما أعلن مدير أعماله الأربعاء عن عمر يناهز الـ53 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، ليفقد عالم السينما الهندية بذلك الرحيل أحد أشهر ممثلي بوليوود، والمعروف خصوصًا بأدواره في أفلام بارزة.

وفي آخر مقابلة صحفية أجراها عرفان خان مع صحيفة “مومباي ميرور” في مارس الماضي ، وصف حياته بعد أن أصابه المرض بأنها “رحلة لا تنسى في لعبة القطار السريع (…) مع قليل من الدموع وكثير من الضحك”.

وتعرض نجم بوليوود في العام 2018 إلى الإصابة بنوع نادر من السرطان، أدخل على إثره المستشفى في بومباي قبل أيام قليلة جراء إصابة في القولون.

ونقل موقع قناة (الحرة) تصريحات مدير أعمال النجم الراحل عقب وفاته، والتي قال فيها: “عرفان كان يتمتع بروح قوية وهو كافح حتى الرمق الأخير ولطالما ألهم جميع الذين عرفوه عن قرب”.

واكتشف هذا الممثل المولود في ولاية راجاستان الهندية الصحراوية سنة 1967، باكرا موهبته التمثيلية ودرس في كلية الدراما الوطنية وهي من كليات النخبة في المجال التمثيلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.