نجم أستون فيلا : “الفار” كان ظالمًا أمام مانشستر يونايتد

ضربة الجزاء التي تحصل عليها بول بوغبا \ The Independent
0

أبدى نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي، دوغلاس لويز، غضبه بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه الجمعة أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد لحساب الجولة 17 من الدوري الإنجليزي.

وجاء غضب النجم البرازيلي على إثر القرار الذي اتخذه حكم المباراة مايكل أوليفر باحتساب ركلة جزاء لصالح اليونايتد.

وتمكن البرتغالي برونو فيرنانديز، من تسجيل ركلة الجزاء التي حصل عليها اللاعب بول بوغبا في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، والتي ضمنت لليونايتد الفوز بنتيجة (2 \ 1).

وأثارت الواقعة جدلًا تحكيميًا واسعًا، حيث طالب لويز طالب بضرورة تقنين تقنية “الفار” بصورة أفضل خلال الجولات القادمة.

وكتب لويز عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر: “رأيت الفيديو، لا يمكنني تصديق أنها كانت ركلة جزاء، أنا دائما أساند كرة القدم العادلة، مع أخطاء أقل، لكنني أتوقف بعد ذلك”، وفقًا لموقع (winwin).

وأضاف: “أشاهد هذا النوع من الحركات. إذا كان لدينا “الفار” من أجل المساعدة، فدعونا نستخدم التقنية بطريقة صحيحة، هذه الأخطاء يمكنها أن تحدد مستقبل الأندية”.

بدوره قال مدرب أستون فيلا دين سميث، إن لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا قام بعرقلة نفسه، مشيرًا إلى أن ركلة الجزاء “مشكوك في صحتها”.

وبالعودة غلى اللقاء، افتتح التسجيل للشياطين الحمر الفرنسي أنتوني مارسيال برأسية جميلة عند الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول ، لكن استون فيلا كثف جهوده ليحقق التعادل عند الدقيقة 58 عن طريق لاعبه تراوري.

ولكن استون فيلا لم يهنأ بهدف التعادل لأكثر من ثلاث دقاثق ،حيث جاء الهدف الثاني للشياطين عن طريق البرتغالي برونو فرنانديز من ضربة جزاء.

ليرفع مانشستر يونايتد رصيده ل33 نقطة متساوياً مع متصدر الدوري ليفربول، أما استون فيلا احتل المركز الخامس في جدول ترتيب البريملنج برصيد 26 نقطة .

وفي سياق اخر أوردت تقارير صحفية بأن نادي مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع المدرب توماس توخيل الذي تمت إقالته من تدريب باريس سان جيرمان.

وأوضحت تلك التقارير بأن المدرب المقال أصبح من ضمن الخيارات المحتملة لقيادة اليونايتد، ما يعني أن المدرب الأسكتلندي أولي غونار سولسكاير بات مهددًا بالإقالة​.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.