مانشستر يونايتد يضع عينه على نجم ريال مدريد

مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير \ CNN International
0

تحدث تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، بأن مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، يضع عينه على نجم لاعب في ريال مدريد لتدعيم صفوف الفريق بالفترة المقبلة.

وأضح التقرير بأن اليونايتد أصبح يعاني بشدة في خانة الطرف الأيمن مع وجود آرون بيساكا من غير بديل له، الأمر الذي قاد سولسكاير بإحضار لاعب ينافسه في الرواق الأيمن.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن موقع ديفينسا سينترال الإسباني، إن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز بعد نهاية الموسم الحالي.

وأكد بأن فاسكيز سيكون ضمن المشروع المستقبلي الذي يخطط سولسكاير لتنفيذه في قلعة الشياطين الحمر.

وذكر التقرير بأن إدارة مانشستر يونايتد سوف تقدم عرضًا بقيمة 15 مليون يورو، على طاولة ريال مدريد في الصيف القادم.

وكان زين الدين زيدان وظف فاسكيز في خانة الطرف الأيمن المدافع، عندما تعرض داني كارفخال، والفارو أودريوزولا للإصابة.

جدير بالذكر أن عقد لوكاس فاسكيز مع النادي الملكي ينتهي في شهر يونيو من العام 2022 ما يعني أن إدارة ريال مدريد يجب أن تحدد مصره خلال الصيف القادم، أما بتجديد تعاقده أو أن يتم بيعه حتى لا يرحل مجانًا عن الفريق.

في سياق متصل، تحدثت تقارير صحفية إسبانية، عن لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا وإمكانية رحيله عن قلعة الشياطين الحمر بعد الموسم الحالي.

وكشف تقرير صحفي أجراه موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني بأن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يرحب بالتعاقد مع مواطنه وأنه طالب كثيرًا إدارة النادي بضم نجم المنتخب الفرنسي.

وخلال سوق الانتقالات الأخيرة، ارتبط اسم بوجبا بالانتقال إلى الميرنجي ولكن الرقم المادي الذي طالب به مانشستر ونايتد حال دون إتمام الصفقة.

وأكد بوجبا في المؤتمر الصحفي الأخير لمنتخب فرنسا، بأن انضمامه إلى كتيبة زين الدين زيدان في يوم ما يعد بمثابة الحلم بالنسبة له.

وبحسب موقع (كووورة عربي) ذكر تقرير الموقع الإسباني بأن زيدان معجب جدًا بإمكانيات مواطنه، بدليل إشادته به في العديد من المناسبات الماضية.

وكشف الموقع بأن زيدان كان يتطلع لإنهاء صفة بوجبا في الصيف الماضي، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد طالبت بمبلغ 150 مليون يورو مقابل السماح لبوجبا بالرحيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.