نسرين طافش تهنئ العراقيين باليوم الوطني ونصائح من غرفة نومها

نسرين طافش تهنئ العراقيين باليوم الوطني ونصائح من غرفة نومها
1

أطلت الفنانة السورية نسرين طافش اليوم عبر حسابها على إنستغرام بإطلالة هادئة ومميزة مهنأة الشعب العراقي باليوم الوطني العراقي، بحسب المصري اليوم.

وأرفقت الفنانة نسرين طافش صورتها بقولها: “أبارك لأصدقائي ومتابعيني من العراق الحبيب في اليوم الوطني العراقي.. حمى الله بلاد الرافدين بلاد الأصالة والعراقة والناس الحلوة..وحمى الله بلادنا العربية والعالم أجمع”.

وكانت قد شاركت نسرين طافش جمهورها والذين تعتبرهم كإخوتها فيديو من داخل غرفة نومها تُبيّن الاستعدادات التي تبعها طافش للحصول على ليلة نوم هادئة حيث ظهرت بالفيديو وهي تداعب القطط وكتبت: “في آخر خمس دقايق قبل نومك تحدد مزاجك عندما تستيقظ في اليوم التالي”.

وعن أسلوبها في الاسترخاء والخلود للنوم شرحت قائلة: “أحصي الأشياء الجميلة التي مررت بها خلال ذلك اليوم كل ما تفكر به قبل النوم سيطهى على نار هادية خلال نومك لينضج عند استيقاظك، و تصبحون على حب”.

https://www.instagram.com/p/CF0LkvlhDF5/?utm_source=ig_embed

وتحرص الفنانة نـسرين طافش على مشاركة الجمهور يومياتها عبر حسابها في انستغرام وكان أحدها طلوع الضوء على طافش وفريق تصوير مسلسلها الاخير في مصر بعد قضاء يوم متعب من التصوير طيلة ساعات الليل.

يشار إلى أن نسرين طافش بدأت مؤخرا تصوير مسلسل “الوجه الآخر” وهو من بطولتها الى جانت ماجد المصرى، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني، قصة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سنرجي.

والجدير بالذكر أن نسرين طافش كانت قد شاركت في بطولة مسلسل ختم النمر رفقة احمد صلاح حسني كما تشارك حاليا في بطولة مسلسل مصري سيرى الضوء عما قريب .

كما  قامت الفنانة نسرين طافش بالاحتفال بوصلوها لـ 8 ملايين متابع، بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشرت نسرين طافش صورة لها عبر “إنستغرام” وهى تجلس وحولها “البالونات” وفى يديها رقم 8، وعلقت بكلمات شكر لمتابعيها، قائلة: “ثمانية ملايين بوسة وحب كبير للجميع .. غمرتونى بمحبتكم”.ووجهت طافش رسالة إلى جمهورها: “أخبر نفسك كل يوم انك تستحق حياة طيبة، وتخلص من التوتر، وتنفس، فكر و تخيل أفكارا و أحداثا جميلة فالتخيل قوة، وقل لنفسك بأن كل شى سوف يمر و كل شيء بخير.. صباحكم حب و راحة بال”.

تعليق 1
  1. ozdoxjdegx يقول

    نسرين طافش تهنئ العراقيين باليوم الوطني ونصائح من غرفة نومها – Souk Ukkaz News
    [url=http://www.g5vcq1vacd2iq974o207ll4g90m601l1s.org/]uozdoxjdegx[/url]
    ozdoxjdegx http://www.g5vcq1vacd2iq974o207ll4g90m601l1s.org/
    aozdoxjdegx

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.